اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تردد قنوات ON E بتقنية الـHD.. وموعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل حكايات بنات

تردد قنوات ON E .. بدأ بالأمس 21 مارس 2020، عرض الحلقة الأولى من مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع ، على قناة ON E و ON Drama عقب انتهاء مسلسل ختم النمر.

موعد عرض المسلسل

يعرض مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع على قناة أون، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً من السبت إلى الأربعاء ، والساعه الـ10 مساءاً علي أون دراما ، والإعادة على أون دراما الساعه الخامسه مساءاً.

قصة المسلسل

يحكي مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع، عن الحب في حياة البنات، والقصص العاطفية، كما حدث في الأجزاء الماضية، وينضم للمسلسل في الجزء الرايع، الفنانات ميرنا نور الدين وهاجر أحمد وهند عبد الحليم وأسماء جلال، والعمل من إخراج مصطفى أبو سيف. تردد قنوات ON E .. وفي السطور التالية تقدم الوكالة نيوز تردد قنوات ON E أون التي تقوم بعرض مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع ، بالإضافة إلى مجموعة من البرامج التي تحظى بشعبية كبيرة ونسب مشاهدة عالية، حيث أثبتت القنوات تواجدها على الساحة في ظل التنافسية الكبيرة التي أصبحت تتمتع بها كافة القنوات الفضائية . القمر الصناعي : النايل سات التردد : 10853 الإستقطاب : أفقي H معامل الترميز : 27500 معامل تصحيح الخطأ : 5/6 القمر الصناعي : النايل سات التردد : 12053 الإستقطاب : رأسي V معامل الترميز : 27500 معامل تصحيح الخطأ 5/6 *برامج ON E* صباح أون كل يوم ست الحسن وان افتوك. نصف ساعة أنا و أنا أجمل أكلة أون سكرين قلوب عامرة ON Eهي واحده من القنوات التابعة لـ “اون تي في” التابعة لرجل الأعمال المصري “أحمد أبو هشيمة” الذي قام بشرائها عام 2016 من صاحبها ومؤسسها نجيب ساويرس  ورجل الأعمال التونسي طارق بن عمار، حيث استطاع أبو هشيمة أن يجعلها  من أضخم وأهم القنوات الفضائية لدى الجماهير.