احنا الطلبة

اليوم.. بدء صرف مرتبات العاملين بجامعة قناة السويس

أكدت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس على مراعاة صالح العاملين بالجامعة، والحفاظ على أمنهم وسلامتهم بتعقيم كافة المباني والمكاتب الإدارية كجانب هام من الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد، في إطار خطة الدولة الشاملة لمواجهة فيروس كورونا.

 وتابعت أنه تقرر صرف مرتبات العاملين اعتبارا من اليوم 23 مارس 2020.

وأضاف المحاسب سمير النجار امين عام الجامعة أنه تتم إضافة مرتبات العاملين  الشهرية عن شهر مارس الحالي اعتبارا من اليوم الإثنين 23 مارس الحالي ببنك الإمارات دبي الوطني- مصر بشكل تدريجي، وذلك للحد من الزحام،

على أن تتم إضافة الرواتب ببنك مصر والبنك الأهلي اعتبارا من الغد الثلاثاء الموافق 24 مارس 2020.

ومن ناحيته دعا أمين عام الجامعة جميع العاملين لعدم التزاحم أمام ماكينات الصراف الآلي، والالتزام بقواعد السلامة، واتباع الإجراءات الاحترازية والتعليمات التي حددتها وزارة الصحة والسكان لاستخدام ماكينات الصراف الآلي للوقاية من فيروس كورونا المستجد من تعقيم اليدين بالكحول قبل وبعد استخدام الماكينة، واستخدام المناديل الورقية للضغط على الأزرار ثم التخلص منها فورا.

وتابع إنه من الضروري ترك مسافة متر بين الأفراد أثناء الانتظار مع تجنب الماكينات المزدحمة قدر الإمكان، واستخدام خدمات البنك الإلكترونية عوضا عن ماكينات الصراف الآلي إن أمكن.

كما أعلن الدكتور أحمد زكى نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع وعميد كلية التجارة عن بدء تفعيل دور وحدة IT بشأن رفع المحاضرات على المواقع الرسمية للكليات من اجل التواصل الإلكتروني الرقمي مع الباحثين.

وتابع سيتم رفع محاضرات الدراسات العليا في مختلف التخصصات على مدار أسبوعي تعليق الدراسة وذلك على الصفحة الالكترونية الرسمية لكلية التجارة

 وتمنى عميد كلية التجارة من الباحثين التواصل والمتابعة.

ولمتابعة المحاضرات المعلنة اضغط هنا:

تقرير أسبوعي عن العملية التعليمية التعليم عن بعد بجامعة قناة السويس

بدء صرف مرتبات العاملين بجامعة قناة السويس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى