الجريمة

سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بـ15 مايو


ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة عناصر تشكيل عصابي بالقاهرة تخصص في ارتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية.

وكانت أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة 15 مايو (بمديرية أمن القاهرة) قيام (إثنين من العناصر الإجرامية) بتكوين تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في مجال سرقة الدراجات النارية “تروسيكل” بأسلوب توصيل الأسلاك، وأنهما وراء ارتكاب العديد من تلك الحـوادث.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما حال استقلالهما دراجة نارية “بدون لوحات معدنية” وبحوزتهما (فرد خرطوش – حقيبة يد بداخلها “عتلة حديدية، مقص حديدي، مفك، بنسه كهرباء” – مجموعة من مفاتيح الدراجات البخارية).

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب عدد (4) حوادث سرقة بذات الأسلوب باستخدام الأدوات المضبوطة، وأقرا بتصرفهما في الدراجات النارية لدى عملائهم (ثلاثة من العناصر الإجرامية “سيئ النية”) أمكن ضبطهم وبحوزتهم الدراجات النارية المستولى عليها، كما ضبط بحوزتهم عدد (5) دراجات نارية “تروسيكل” من متحصلات وقائع السرقة.

وبمواجهتهم أقروا بتحصلهم على الدراجات النارية المضبوطة من المتهمان بقصد التصرف فيها بالبيع وإنهم على علم بأنها من متحصلات حوادث سرقة، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات وتهموهم بالسرقة.

يأتي ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما في مجال استهداف وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبي جرائم السرقة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

سقوط عصابة استولت على 2.5 مليون جنيه من الشركات للنصب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق