أهل الفن

مسلسل ابنة السفير بعد اكتشاف السر..هل سيتكرر مسلسل حب أعمى و يبدأ الصراع أم أنتهت الأحداث ؟

مسلسل ابنة السفير ..الريت هو المحرك الرئيسي في الأحداث

مسلسل ابنة السفير- نجاحاً كبيراً يحالف المسلسل التركي الجديد ابنة السفير بطولة انجين أكيوريك و نسليهان أتاجول، و ليس نجاحه هذا مقتصراً على نسب المشاهدة في تركيا، بل أنه اعتاد أن يكون زائراً على محركات بحث موقع جوجل العالمي بشكل أسبوعي لساعات عقب عرض الحلقة في عدد كبير من الدول، خاصة في دولة السعودية التي يتصدر بها  للموضوعات الأكثر بحثاً و تداولاً، بسبب ازدياد عمليات البحث عن الحلقة الجديدة مترجمة أو مدبلجة.

Image

و لكن واجه مسلسل ابنة السفير عقب عرض حلقة الأسبوع الماضي منه، بعض الانتقادات من بعض المتابعين، الذي عبروا  عن مدى استغرابهم من كشف السر الأساسي القائم عليه الأحداث المسلسل بهذه السرعة، متسائلين كيف  سيتم استكمال المسلسل، بعدما صدق سانجار ناره و اكتشف حقيقة اغتصابها من أكين، و عرف أنها لم تخنه يوماً،  و انها كانت الحبيبة  الصادقة و المخلصة.

Image may contain: ‎2 people, ‎text that says '‎أنت خسرتني للأبد يا سنجار لو انك لم تخسرني كنت سأحبك عمرى‎'‎‎

انتقادات المتابعين :

 و كذلك عرف حقيقة محاولتها الانتحار و سقوطها من أعلى الجبل، بل و طلب منها السماح و أجابته بأنه صعب عليها قبول اعتذاره و الصفح عنه، بل وأنه خسرها للأبد، و لكنها حين وجدت أنه مصر على الانتقام أخبرته أنها ستحاول أن تسامحه ، و طلبت منه أن يترك الوقت يداوي جرحها الكبير منه، و أنها ستعطيه فرصة ثانية و أخيرة و لكن بشرط واحد أن يتخلى عن انتقامه، و يدع أكين و شأنه، كي يبقى بجانب ابنته، فيكفي ما أمضاه من عمره في ألم الفراق عن حبيبته، و لا داعي من ضياع بقية عمره في السجن.

Image

و أكد البعض أن اكتشاف السر الكبير و الحقيقة  التي اتضحت للبطل في الحلقة الـ 13 كان أمر مبكر جداً، خاصة بعد الاعلان عن وجود موسم ثاني للعمل، فتسائل البعض ماذا سيحدث في الأحداث القادمة..هل سنمضي بقية الأحداث و سانجار يحاول الانتقام من أكين، فيما ستحاول ناره ردعه كي لا تفقده ؟

Image

و قال البعض أن السبب الرئيسي وراء اكتشاف هذا السر  مبكراً هكذا، يؤكد أن نسب المشاهدة هي المتحكم الرئيسي في الأحداث و طريقة سيرها، فحين بدأت نسب المشاهدة في الانخفاض و التراجع، قامت الكاتبة على الفور بالكشف عن الحقيقة التي لا يصدقها البطل، ليتحول من الشكاك الرافض للتصديق، إلى المصدق النادم على ما فعله بالبطلة و طالب العفو و المغفرة.

Sefirin Kızı’nda Nare Sancar’a ‘babasız büyüyen kızları’ anlattı, sosyal medya yıkıldı!

و أكد البعض أنه بدى من الواضح أن المسلسل لم يكن مكتوباً كاملاً قبل بداية تصويره، بل تم كتابة ما يقرب الخمس حلقات فقط، ثم كتابة حلقتين كل أسبوع، موضحين أن هذه الطريقة العبثية هي السبب الرئيسي وراء ركاكة المسلسلات و ضعف السيناريوهات و ايقاف الكثير من المسلسلات التركية الجيدة.

Image

مسلسل حب أعمى :

Image

و لكن هل يمكن أن تفاجئنا الكاتبات و تجعلن من حدث تصديق سانجار للحقيقة هو محور الأحداث، و الانطلاقة الحقيقية للمسلسل، و أن كل ما مضى هو مجرد تمهيد و بناء للحرب التي ستشتعل بين أكين و سانجار، هل يمكن أن يتكرر الصراع الأسطوري بين البطل و غريمه، كما حدث في مسلسل “حب أعمى” الذي كان يدور جزئيه الأول و الثاني في اطار الحرب بين كمال و  أمير في تنافس على الزواج من البطلة و ليس صراعاً على قلبها الذي كانت معركته محسومة من الحلقة الأولى للأخيرة لصالح كمال؟ هل يمكن أن تنقلب الأحداث و يقع سانجار في قبضة أكين و تضطر ناره للزواج من أكين كي تنقذ سانجار ؟

Image

ألم يكن هذا كل ما يدور حوله موسمين أو 74 حلقة في المسلسل الاكثر من رائع حب أعمى، و لم نشعر بالملل لحظة ؟ سنرى ما ستقدمه لنا الكاتبات في الحلقات القادمة، فهل اكتشاف الحقيقة سيكون بداية الأحداث و الصراع الحقيقي أم كان نهايتها  و لن تقدم الأحداث أي جديد فيما بعد ؟

Image result for مسلسل حب اعمى

داليا محمد 

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل ابنة السفير من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى