البحث عن الحقيقةالشارع السياسي

بعد شهر من طرحها .. «الأهرام للدراسات» يعيد نشر ورقة سياسات «الحركة الوطنية»

- «الحركة الوطنية» دائما في المقدمة.. ننشر ورقة سياسات بعنوان «حصاد عام على رئاسة الاتحاد الافريقي»


أصدر حزب الحركة الوطنية المصرية خلال جلسة الصالون السياسي الأول للحزب يوم السبت الموافق 15 فبراير 2020 بجلسته الافتتاحية ورقة سياسات بعنوان حصاد عام على رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي، و بعد شهر من طرحها لازال الجميع يتحدث عنها.

وكان حزب الحركة الوطنية المصرية أول من تحدث في مصر بورقه بحثيه علميه عن حصاد رئاسة مصر للاتحاد الافريقي.

وأكد “الحركة الوطنية” في بيان له أصدره اليوم ان ما يسعدنا ان نجد ثمار جهدنا بان تحذو حذونا مراكز الدراسات البحثية بعد مرور أكثر من شهر من طرحنا لورقتنا التي تكاد تكون متوافقة تماما مع ما طرحناه ومنها مركز الاهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية حيث عرض العدد 67 من دورية الملف المصري “رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي.. رؤية تقييمية.”

شباب نفخر بهم

وأضاف حزب الحركة الوطنية المصرية ان ورقه السياسات التي عرضت بالصالون السياسي خلال جلسته الافتتاحية، والتي قامت بإعدادها لجنه التخطيط والمتابعة، برئاسة الدكتور احمد مصيلحي، وما قدمه مع مجموعه الشباب، احمد أبو زيد، صلاح حسين، محمود سامي وفريق عملهم، وهم كما شاهدتموهم بجلسه الصالون مجموعه من شباب تفخر بهم مصر.

رئاسة مصر للاتحاد الإفريقي

بعد شهر من طرحها .. وتتحدث ورقه السياسات عن ماذا بعد رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي، وتقييم للأوضاع قبل تولي مصر الرئاسة وحصاد عام علي تولي مصر رئاسة الاتحاد وبعض من رؤية لما هو قادم.

وطرحت هذه الورقة بالجلسة الافتتاحية وستكون محل طرح لجلسه اخري خاصه للانتهاء من اعداد تقرير نهائي بشأنها والعرض على القيادة السياسية.
وطالب حزب الحركة الوطنية المصرية بقراءة ورقة السياسات بعنوان حصاد عام على رئاسة مصر للاتحاد الافريقي، مضيفا ستفخرون حقًا بشباب بلادكم وستعلمون أسباب فخرنا واعتزازنا بهؤلاء الشباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد ايضا
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق