احنا الطلبة

مكافأة مالية لادارة المستشفى الجامعي بكفر الشيخ


 

وجه الأستاذ الدكتورعبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة اليوم الأربعاء الموافق 25 – 3- 2020 م شكره وتقديره للسادة أعضاء هيئة التدريس والأطباء والأطباء المقيمين وهيئة التمريض والإداريين بكلية الطب والعاملين في المستشفيات الجامعية على جهودهم لخدمة المرضى والمترددين على الاقسام المختلفة بالمستشفيات وما لمسه من جهود تبذل في سبيل راحة المرضى والارتقاء بالخدمات الطبية المقدمة لهم كما أبدى رضاه عن مستوى الإستعداد والتجهيزات والنظافة.

وصرح بأن مستشفيات الجامعة تضم أفضل الخبرات الفنية والإدارية التي ساهمت في رفع معيار الكفاءة والجودة من خلال تقديم الخدمات الطبية المتنوعة باستخدام الأجهزة المتطورة مشيراً إلى أهمية تواجد هذا الصرح الطبي لخدمة أهالي المحافظة والمحافظات المجاورة ونوه إلى تنظيم عدد من الندوات التثقيفية لرفع الوعي الصحي لأعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين بالجامعة للتوعية بفيروس كورونا المستجد.

وأكد د. دسوقي جاهزية المستشفيات الجامعية لمكافحة فيروس كورونا ومنع انتشاره وكيفية التعامل مع الحالات التي يشتبه فيها بتطبيق الإجراءات الاحترازية بما يتوافق مع توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والجهود المبذوله مشيدا بما اتخذه مجلس الوزراء من إجراءات حازمة للحد من انتشار الفيروس وتخفيف الآثار المترتبة مبيناً ضرورة مواصلة العمل وتنفيذ الخطط الموضوعة لمكافحة انتشار الفيروس وتكثيف الجهود الوقائية والتوعوية والتنسيق المتواصل مع الجهات المعنية ذات العلاقة .

ووجه بضرورة مواصلة الجهود لتحقيق أهداف الجامعة بتقديم خدمة مجتمعية بما تملكه من خبرات أكاديمية وبحث علمي وأساتذة للمساهمة في توفير حلول لمشكلات المجتمع المحيط بأسلوب علمي سليم .

وقرر رئيس الجامعة صرف مكافأة مالية للعاملين للعاملين بالمستشفى الجامعى وذلك تقديرًا منه للجهد المبذول وتشجيعاً لهم لتأدية واجبات عملهم بتفاني وإخلاص .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق