احنا الطلبة

طب الأزهر تفعل “اسال عن كورونا واطمئن”


فعل قطاع الطب بجامعة الأزهر جروب عبر التليجرام “اسال عن كورونا واطمئن” يضم نخبة من أساتذة طب الأزهر تم إنشاؤها على ضوء جائحة كورونا COVID-19، تهدف للتوعية عن فيروس كورونا وكيفية الوقاية منه والرد عى استفسارات طلاب جامعة الأزهر وطمأنتهم.

ويأتي ذلك حرصا من الجامعة على صحة وسلامة أبنائنا الطلبة،وتم تخصيص الجروب على تطبيق ( تليجرام) للإجابة عن كل الاستفسارات عن فيرس كورونا للطلاب وأعضاء هيئة التدريس
https://t.me/azcovid19council.

وقد. أعلن الدكتور محمد عجاج، مدير عام مستشفى جامعة الأزهر التخصصي، استئناف العمل بالعيادات التخصصية بالمستشفى أمس.

وأوضح عجاج أن استئناف العمل بالعيادات جاء بعد الانتهاء الكامل من عمليات التطهير والتعقيم التي إستمرت على مدار الأيام الماضية لكافة أقسام المستشفى والتي تشمل الاستقبال والطوارئ والعيادات التخصصية، والعمليات، والمعامل والمختبرات، إضافة إلى تعقيم الأقسام الداخلية.

وأضاف مدير عام مستشفى جامعة الأزهر التخصصي أن غلق العيادات التخصصية بالمستشفى كان من قبيل الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها جميع مؤسسات الدولة في مواجهة فيروس كورونا.

وأشار إلى أن مؤسسة الأزهر الشريف جامعا وجامعة برئاسة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، تتابع لحظة بلحظة جميع الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها كافة مؤسسات الجامعة في سبيل الحفاظ علي سلامة جميع المترددين علي تلك المؤسسة العريقة إضافة إلى الحفاظ على صحة منسوبي تلك المؤسسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق