أهل الفن

من هي رولا محمود أول فنانة مصرية تعلن إصابتها بفيروس كورونا؟


من هي رولا محمود .. أعلنت الفنانة المصرية رولا محمود، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وذلك أثناء تواجدها في العاصمة الإنجليزية لندن.

وشاركت رولا الجمهور هذا الخبر من خلال حسابها الخاص عبر موقع التواصل والتدوين “تويتر”، قائلة: “مساكم صحة وعافية، للأسف حالتي من سيئ إلى أسوأ. أنا أصبت بالفيروس رغم اتخاذي جميع الاحتياطات اللازمة، للأسف النظام الصحي هنا حاليًا مفعم بحالات كثيرة، ولا أعلم إذا كانوا حتى مستعدين لعلاجي، دعاءكم أكيد هيساعدني، سأحاول الاستفسار في تغريداتي القادمة عن أي مكان للفحص”.

كما نشرت تغريدة أخرى عبر “تويتر” موضحة أن الأعراض علها بشدة وحالتها تزداد سوء، ، قائلة: “لست بخير على الإطلاق، الأعراض الخفيفة التي عانيت منها خلال الأيام الماضية، تزداد سوء في الوقت الحالي، هل يعرف أي شخص ما هو المستشفى الذي يجب أن اختبر فيه فيروس كورونا”.

من هي رولا محمود .. وقام العديد من متابعين الفنانة رولا بالتعليق على تغريدتها، معبرين عن حزنهم لسماع ذلك الخبر وداعمين لها بالدعاء، وفيما يلي تعرض لكم الوكالة نيوز بعض هذه التعليقات:
علق إبراهيم عبد المجيد قائلا: “الف الف سلامة ان شاء الله تقاوميه وتعدي منه. انا كنت فاكر انه برد. يا رب يشفيكي يا عزيزتي رولا ويخليكي وينصرك على الفيروس دا بحق النهار الجديد يا رب ونطمئن عليكي”.

وعلقت داليا سعودي قائلة: “الف سلامة على حضرتك، ربنا ينجيك ويشفيك شفاءً لا يغادر سقماً!”، كما علق محمد حامد البديوي قائلا: “إن شاء الله هستنى تغريداتك لما تبقي زي الفل وتتعافي من المرض وتشجعينا بكلمات جميلة مطمئنة، بإذن الله هتبقي زي الفل وتبقي أحسن من الأول، صباحك خير ونور وأمل”.

من هي رولا محمود

رولا محمود ممثلة مصرية، ولدت في الكويت عام 1977، ثم انتقلت مع عائلتها المصرية للعيش في مصر بالإسكندرية، وحصلت على ليسانس الآداب ثم درست الغناء والتمثيل بشكل مستقل.

وبدأت رولا التمثيل عام 2000 بفيلم (الساحر) مع (محمود عبد العزيز)، والذي جذب الأنظار إليها بدورها (مديحة زوجة الحرامي) في فيلم (مواطن ومخبر وحرامي) مع (خالد أبو النجا) في نفس العام إخراج (داوود عبد السيد).

وكانت انطلاقة رولا الحقيقية مع النجم الراحل أحمد زكي في دور الابنة المدللة في فيلم (معالي الوزير) ، وقدمت البطولة في فيلم (كليفتي) مع الفنان باسم سمرة عام 2004 إخراج محمد خان.

قامت بظهور خاص في فيلم الراحل يوسف شاهين (هي فوضى) عام 2007، كما شاركت في عدد كبير من الأعمال في السينما والتليفزيون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق