الكورة أجوان

مجدي عبدالغني يُفجر مفاجآة نارية عن موقفه من “الخطيب”


 

كشف مجدي عبدالغني، نجم النادي الأهلي السابق، موقفه من مجلس إدارة القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، خلال الفترة الحالية.

وقال عبدالغني فى تصريحات لبرنامج “البريمو”، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة “Ten”: “تأييدي لمحمود طاهر ليس معناه أنني ضد الخطيب، ولا أتحدث معه على الإطلاق سواء قبل الإنتخابات أو بعدها، ولكنني مع الأهلي وأتمني له حصد البطولات”.

وأضاف: “بعد إعتزالى كرة القدم، الخطيب أصبح فى وادي أخر ولم يقرب مننا على الإطلاق، والمسافة بيننا أصبحت بعيدة”.

وتابع: “الأهلي أفضل نادي لديه منظومة من الإحترافية داخل مصر، ولذلك أنا نجحت كلاعب كرة القدم، والأندية الأخري لا يوجد بها نظام وإنضباط”.

وكشف مجدي عبدالغني، نجم النادي الأهلي السابق، عن مفاجآة مدوية بعد عودته إلى القلعة الحمراء من رحلة الإحتراف فى البرتغال.

وقال عبدالغني فى تصريحات لبرنامج “البريمو”، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة “Ten”: “عندما عدت من البرتغال وجدت أنور سلامة مدربا للأهلي وكان بيكرهني وطالبني بالرحيل عن الأهلي والبحث عن نادي أخر”.

وأضاف: “أنور سلامة قال لي أنني ليس لاعب كرة قدم، ولكنني نجحت فى إثبات عكس ذلك وهو ما قاله بعد ذلك”.

وطالب مجدي عبدالغني، نجم النادي الأهلي السابق، رمضان صبحي، لاعب الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء، باستكمال رحلة احترافه خلال الفترة المقبلة.

كما قال عبدالغني فى تصريحات لبرنامج “البريمو”، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة “Ten”: “أنصح رمضان صبحي باستكمال مشواره الإحترافي، وهو فعل ما عليه خلال الفترة الماضية مع النادي الأهلي، وجاء الموسم الماضي لمهمة محددة وهي حصد الدوري وهو ما تم بالفعل”.

وأضاف: “النادي الأهلي لن يستطيع شراء رمضان صبحي نهائيا من هيديرسفيلد الإنجليزي بسبب المغالاة فى المطالب المادية”.

كما أكد مجدي عبدالغني، نجم النادي الأهلي السابق، أنه لن يستطيع أحد أن يمحو تاريخه مع القلعة الحمراء أو منتخب مصر نهائيًا.

وقال عبدالغني فى تصريحات لبرنامج “البريمو”، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة “Ten”: “لن أحد يستطيع أن يمحي تاريخي مع النادي الأهلي مهما طال الزمن، وتاريخي الجميع يحكي عليه سواء مع المارد الأحمر أو منتخب مصر”.

وأضاف: “ندمت على خوض انتخابات الأهلي الماضية، والأجواء ليست جيدة على الإطلاق داخل القلعة الحمراء فى الوقت الحالي”.

ومن ناحية اخرى فجر مجدي عبدالغني، مفاجآة مدوية عن تلقيه عرض من نادي الزمالك لضمه خلال فترة تواجده مع القلعة الحمراء

وقال عبدالغني فى تصريحات لبرنامج “البريمو”، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة “Ten”: “الزمالك حاول ضمي وقدم لى عرض ولكنني رفضته بسبب عشقي للنادي الأهلي”.

وأضاف: “رزقي اتقطع من النادي الأهلي منذ عام 1988، وانا فتحت عيني على المارد الأحمر، ولم أستطيع الانتقال إلى الزمالك بسبب أهلاويتي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق