أهل الفن

مسلسل قيامة عثمان الحلقة الـ 16..الغازي عثمان يتعرض لأكبر خيانة على يد عمه دوندار

تعرف على تفاصيل الحلقة الـ 16 من مسلسل قيامة عثمان


مسلسل قيامة عثمان – يواصل المسلسل التركي التاريخي الأنجح على مستوى الدراما التركية قيامة عثمان لبوراك أوزجيفيت نجاحه و تصدره لمحركات البحث في دول الوطن العربي على رأسهم دولتي مصر و السعودية.

Image

و شهدت الحلقة السادسة عشر التي عُرضت ليلة الأربعاء في تركيا أحداث جديدة و مشتعلة للغاية، كعادة جميع حلقات المسلسل التركي الاكثر جذباً للجماهير في الشرق الاوسط قيامة عثمان، الذي يحقق نجاحاً باهراً على مستوى العالم.

أحداث الحلقة 16 :

Image

و بدأت الحلقة 16 من مسلسل قيامة عثمان بالمواجهة المحتومة و المنتظرة  منذ الأسبوع الماضي بعدما انتهت الحلقة الماضية ببداية المواجهة  بين عثمان وبلغاي في ساحة من الأشجار او غابة واسعة ،حيث يتمكن عثمان وجنوده من نصب كمين لبلغاي ورجاله، و قبل أن يُنهي عثمان قصة بلغاي للأبد، تحدث مفاجأة كبرى يندهش لها الجميع .

خيانة كبرى :

Image result for قيامة عثمان

حيث يتدخل  دوندار بينهم و يقف في صف العدو بلغاي ضد ابن أخيه ارطغرل، و ينصاع وراء مشاعر  الكره و الضغينة التي يحملها في قلبه لعثمان ابن اخيه، و يبدآن مبارزة اسطورية تنتهي لصالح عثمان بالطبع.

Image result for الحلقة التاسعة من قيامة عثمان

حيث أصاب عليشار دوندار بسهم من بعيد كان عثمان هو المقصود به، لكن بلغاي يتمكن من الهروب في خضم الأحداث مُستغلاً الموقف، وقد دفع دوندار إلى ذلك ظنه الآثم بأن عثمان هو المُتسبب في ما حدث لابنه باتور ألب، لكن عثمان يتجه إلى سيادة القبيلة شيئاً فشيئاً وسط  دعم كبير من الأنصار.

Image

حيث يعود عثمان إلى القبيلة ليخبر الجميع بنهاية عمه دوندار، وتحاول زهرة الانتقام من عثمان إلا أنها لا تستطيع، وفي سياق متصل يسعى بالغاي لنصب فخ جديد لعثمان بالتعاون مع يانيز هذه المرة وبمدد كبير يرسله غيخاتو، ويعود عليشار لاستغلال الموقف مُجدداً حيث يتمنى أن يعود إلى منصبه السابق سيد الراية.

Image

ويقوم عبد الرحمن ألب بإنقاذ دوندار من السهم ويتعافى دوندار ليعترف أمام الجميع ببراءة عثمان من اتهامات زهرة التي كانت ترسل المعلومات إلى المغول لمساعدة بلغاي.

Image

وفاة عبد الرحمن القائد :

و للاسف توفى ضمن أحداث الحلقة واحد من ابطال المسلسل الذي تعلق به المشاهدين و هو القائد عبد الرحمن ألب على يد الخائن عليشار، في مشهد درامي حزين أذاب قلوب المشاهدن و سالت له دموعهم و حدث ذلك أمام أعين دوندار.

الحلقة 15 من مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل غازي Kuruluş Osman

يُذكر أن مسلسل قيامة عثمان من بطولة بوراك أوزجيفيت المعروف عربياً بكمال من مسلسل “حب أعمى”  و هو الجزء السادس من المسلسل الناجح “قيامة ارطغرل” الذي شهد نجاحاً ساحقاً على مدار خمس مواسم متتالية في تركيا و الشرق الأوسط و العالم.

Image

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل قيامة عثمان من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق