اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

مبادرة لشباب البساتين لتوعية المواطنين بخطر كورونا.. صور

1
1

نظم مجموعة من شباب حي البساتين بالقاهرة مبادرة لتعقيم وتطهير مناطق الحي الحيوية، بهدف القضاء على فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره، وإرشاد الناس لطرق الوقاية من فيروس كورونا وسبل مواجهته.

ويأتي ذلك في إطار المبادرات الشبابية للوقاية من خطر فيرس كورونا.

ووزعت الحملة كميات كبيرة من مستلزمات الوقاية على المواطنين، ومخاطبة أهالي الحي بضرورة الالتزام بالتعليمات الصحية والتعاون مع الدولة حتى يتم تخطى الأزمة، والعبور بالوطن إلى بر الأمان.

‎وأكد عيد السراوي، مؤسس ومنسق المبادرة، أن الحملة تأتى استجابة لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي للتضامن وتفعيل دور منظمات المجتمع المدني والشباب في مكافحة انتشار فيروس كورونا، وحفاظاً على أرواح المواطنين

‎وشدد "مؤسس المبادرة" على أن طرق الوقاية من فيروس كورونا لن تتحقق إلا بالالتزام بالتعليمات، وهي السبيل الوحيد للخروج من الازمة والحفاظ على حياتنا.

‎وشملت عملية التعقيم العديد من المناطق المهمة في أماكن دور العبادة، المساجد والكنائس ومجمعات المدارس بالمنطقة والأماكن العامة.

‎كما شمل التعقيم كل من الإدارة التعليمية، ومسجد مهوس، مسجد السلام، ومسجد التنعيم، وكنيسة رئيس الملائكة رفائيل، وموقف سرفيس بئر أم سلطان، ومسجد الوحدة، ومجمع مدارس البساتين.