البحث عن الحقيقةالرئيسية

خضوع مذل من هيومان رايتس ووتش لـ جماعة الإخوان الإرهابية

المصريون يكشفون حقيقة التمويل القطري المشبوه للمنظمة.. وتفاصيل العلاقة المحرمة بين تميم الدوحة و"كينث روث" و"سارة ليا"

هاجم نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي منظمة هيومان رايتس ووتش ، على خضوعها المذل لجماعة الإخوان الإرهابية، مؤكدين أن إسم المنظمة الأن الأصح منظمة إخوان رايتس ووتش.
وأكد النشطاء أنه لا يمكنهم إخفاء حقيقتهم وسيطرة أفكار جماعة الإخوان الإرهابية عليهم، إذ أصبحوا مجرد أداة لتحقيق وخدمة مخططاتهم الخبيثة التي تهدف بث الفوضى وعدم الاستقرار في مصر الغالية.


وأضاف نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي أن الشعب المصري كشف كذب تقارير منظمة هيومان رايتس ووتش المشبوهة منذ سنوات وتحديدا عقب فض اعتصام رابعة الإرهابي المسلح عندما وصف التقارير الصادرة عن المنظمة الإرهابيين الذين حملوا السلاح على المصريين بالمعارضين والضحايا، على سجنائهم من الخونة والعملاء بالمعتقلين وسجناء الرأي.
وأضاف النشطاء أن الشعب المصري لا ينسي من يسئ إليه وبياناتكم الكاذبة التي تضج بالتدليس وتزييف الحقائق والوقائع وخاصة المتعلقة بحكم الإعدام بحق قتلة النائب العام المستشار هشام بركات الذي اغتالته أياديهم الأثمة في تفجير بشع في نهار رمضان، لكن الشعب المصري لم يندهش وخاصة أنه يعلم جيدا أن مسئولي الملف المصري بالمنظمة المشبوهة هما الإخوانيين ابراهيم عبد المنعم متولي وسلمي أسرف عبد الغفار.


وأكد النشطاء أن الشعب المصري، يعلم جيدا تفاصيل فضيحة التمويل القطري المشبوة للمنظمة التي جسدتها الصورة التي جمعت تميم بن حمد أمير قطر مع كينث روث المدير التنفيذي للمنظمة بمدينة نيويورك منذ 3 سنوات.
كما عرف المصريون وجهكم الحقييقي الذي تمثله المشبوهة سارة ليا واتسون المديرة التنفيذية للشرق الأوسط بالمنظمة والتي يختبأ خلفها التمويل القطري وجماعة الإخوان الإرهابية.

زر الذهاب إلى الأعلى