اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

3 تصريحات جريئة لـ«ديانا كرزون».. بمشي بمطواة.. والستات مبيدفعوش حاجة في الفرح

ديانا كرزون
ديانا كرزون

تصدرت الفنانة ديانا كرزون مواقع البحث الشهيرة ومواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وذلك بعد ظهورها في برنامج سهرانين مع النجم أمير كراره في حلقة خاصة وقوية.

وترصد لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير الاتي أبرز التصريحات التي أطلقتها الفنانة الاردنية مع أمير كراره، والتي كانت مميزة للغاية.

الزواج في الأردن

كشفت الفنانة ديانا كرزون عن أن الستات في الأردن أثناء زواجهم غير مكلفين بشراء أي شيء من تجهيزات الفرح، وهذا ما يجعل الزواج ميسر في المملكة الاردنية الهاشمية، وهو الأمر الذي أذهل مصطفى فهمي وأمير كراره حيث قال لها الأخير عندنا ماشية بالحب، شوية علي العريس وشوية على العروسة.

وقامت ديانا كرزون، بالحديث عن العديد من الأمور الجريئة، وأدلت بعدة تصريحات مثيرة للجدل خلال عرض الحلقة، كان من بين هذه التصريحات أنها كانت تحمل مطواة في صغرها خوفا من المعاكسات.

ديانا كرزون تغازل مصطفى فهمي

غازلت المطربة الأردنية الفنان مصطفى فهمي على الهواء أثناء حلولهما ضيفين على برنامج "سهرانين" مع النجم أمير كراره، على قناة "أون إي" الفضائية.

وطلبت ديانا كرزون من أمير كراره الانتظار دقيقة لتريه كيف تعاكس مصطفى فهمي حيث قالت له: "أنا بحب الرجالة اللي فيهم شعر شايب شوية كدة، وبالذات لما يبقى كلاس"، ليمازحهما أمير كراره بقوله: "في شوية شعر أبيض عندي هنا أهم".

ديانا كرزون تؤكد مصر سبب نجاحي

وأكدت الفنانة ديانا كرزون، أن مصر هي أساس شهرة ونجاح أي فنان، مضيفة: "اللي بيدخل مصر بيدخل للشهرة من الباب الكبير.. مصر بتعتبر روحي اللي بتنفسها.. ولها مكانة كبيرة وقيمة خاصة في قلبي".

صورة "أمير كرارة" تعيد للمنتخب تاريخ كارثة صفر كأس العالم قبل انطلاق أمم إفريقيا