اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

500 الف مشاهد في حفل عيد ميلاد كندة علوش.. والنجمة السورية «أول مرة اطلع لايف»

الفنانة السورية كندة
الفنانة السورية كندة علوش

كورنا لم تمنع كندة علوش من الاحتفال بعيد ميلادها، بل وجعلتها المتصدر الأول لمحركات البحث بعد تلك الفعلة الغريبة التي تقوم بها لأول مرة في حياتها، وبث عيد ميلادها حصريًا مع الجمهور من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وتصدرت الفنانة كندة علوش مؤشرات البحث على "جوجل" بسبب حلول عيد ميلادها، وحيث حرص جمهورها ونجوم الوسط الفني على تهنئتها ودخول الجمهور معها في البث من أجل مشاركة النجمة السورية عيد ميلادها.

وترصد لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير الاتي الطريقة التي احتفلت بها كندة علوش مع جمهورها في عيد ميلادها من خلال خدمة البث المباشر.

كندة علوش تشوق الجمهور

وكتبت كندة علوش عبر إنستجرام: "الساعة 9 حاطلع لأول مرة لايف واحتفل بعيد ميلادي من البيت أونلاين، وهيكون معي ضيوف نجوم ومؤثرين هيطلعو لايف من بيتهم يعايدوني ويحكولنا شوية أشياء مهضومة ومفيدة".

وعند التاسعة مساءًا بدأ الجمهور في الانتظار وبدأت الحفل التي شاركها وقت البث أكثر من نصف مليون متابع حصريًا لمشاهدة النجمة السورية وهى تحتفل بعيد ميلادها.

نجوم الفن يشاركون النجمة السورية عيد ميلادها

حرص عدد من النجوم على تهنئة الفنانة السورية كندة علوش، بعيد ميلادها، بعدما أعلنت عن عزمها إقامة احتفالية "أونلاين"، اليوم، تزامنًا مع الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة للحد من تفشي فيروس كورونا بين الناس.

وكتبت الفنانة السورية أصالة أول الفنانين الذين تفاعلوا مع منشور كندة، إذ كتبت لها في تعليق: "كل سنة وإنتي سالمة أختي الحبيبة الغالية، وأنا يمكن أطلع وأعايدك، الله يسعد قلبك".

وكتب الفنان الكوميدي محمد عبدالرحمن (توتا)، حرص على تهنئة كندة أيضًا من خلال التعليقات، وقال لها: "كل سنة وانتي طيبة يا كندة وعقبال مليون سنة في صحة وسعادة يارب إنتي وحبايبك".

وتفاعلت الفنانة أيتن عامر، وحرصت على تهنئة "كندة"، وقالت لها: "كل سنة وإنتي طيبة كندوشي"، والفنانة التونسية درة، تركت لـ"كندة"، تعليقًا أيضًا، إذ قالت: "كل سنة وانتي طيبة كندوشة".

تستعد الفنانة السورية كندة علوش لبطولة حكاية جديدة من حكايات مسلسل "إلا أنا" وتحمل اسم "ضي القمر" مع المخرجة مريم أحمدي، حيث تقرر البدء في تصويرها بعد عيد الفطر المقبل، وذلك بعدما انطلق عرض أولى حكايات العمل على شاشة DMC الأسبوع الماضي بحكاية "بنات موسى" بطولة وفاء عامر.

كاف يحتفل بعيد ميلاد فرجاني ساسي