اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

«المسعود»: «كورونا» كشفت نجاح المسئولين في تنفيذ التكليفات الرئاسية

أكد النائب محمد المسعود عضو مجلس النواب وعضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن ان مواجهة الدولة مع ازمة فيروس كورونا كشفت عن اداء رفيع المستوى لعدد من المحافظين والمسئولين بحكومة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء الذين نفذوا تكليفات الزعيم البطل الرئيس عبد الفتاح السيسي لتحقيق أفضل سبل الوقاية الحقيقية لحماية المواطنين والحفاظ على صحتهم من مخاطر فيروس كورونا.

ووصف " المسعود " في بيان له اصدره اليوم قرار اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية بإغلاق جميع شواطئ الاسكندرية أمام الزائرين بالشجاع لمنع انتشار فيروس كورونا ومنع التجمعات وذلك عقب استغلال عدد من المواطنين فترة الاجازة للخروج إلى الشواطئ بالإضافة إلى تنظيم رحلات من المحافظات المجاورة إلى شواطئ الإسكندرية.

كما وجه النائب محمد المسعود تحية قلبية الى اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء على قراره بغلق كافة شواطئ المحافظة لحين صدور أوامر أخرى وتأكيده على من يخالف القرار سيتعرض الى عقوبات رادعة وعلى رؤساء المدن تنفيذ هذا القرار نظرا للظروف الطارئة التي تمر بها البلاد ونتيجة للإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا (كوفيد 19) وحفاظا على أرواح المواطنين.

كما أشاد النائب محمد المسعود بقرار الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بغلق منطقة اللسان وشواطئ مدينة رأس البر وذلك ضمن حزمة الإجراءات و التدابير الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد خاصة بعد الازدحام الذى شهدته المدينة قبيل ساعات حظر تحرك المواطنين خلافاً لخطة الدولة لمنع أي تجمعات للحد من انتشار العدوى حفاظاً على سلامة وصحة المواطنين.

وأكد عضو مجلس النواب ان ازمة فيروس كورونا أكدت ان مصر بها العديد من المسئولين من وزراء ومحافظين وغيرهم لديهم القدرة على اتخاذ القرارات الشجاعة وفى التوقيتات المناسبة تنفيذا للتكليفات الرئاسية للحفاظ على صحة المواطنين.

محمد المسعود يطالب الإعلام القيام بدوره فى مواجهة الشائعات بشأن كورونا 

كورونا