اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بالفيديو..بكاء حار لحسن الرداد بالمشرحة في برومو "شاهد عيان" و تعرف على تفاصيل القصة

مسلسل شاهد عيان  - تم طرح البرمو التشوقي الرسمي الأول لمسلسل شاهد عيان من بطولة النجم حسن الرداد و الذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل على شاشة قناة النهار.

طرح البرومو الدعائي الأول للمسلسل بمثابة نفي لكل ما تردد عن احتمالية خروج العمل من السباق الرمضاني بسبب توقف تصويره لعشرة أيام في ظل دعم قرارات الدولة للحد من تفشي فيروس الكورونا عقب اعلان حالة الطواريء في البلاد، لمنع التجمعات و حظر التجول  و الحث على التزام المواطنين بمنازلهم لمكافة انتشار فيروس كورونا المستجد.

https://youtu.be/-AeF4YZ7OIM?t=2

كما أن المسلسل بدأ تصويره متأخراً من الاساس، حيث بدأ التصوير في بداية شهر مارس الجاري و ما هي إلا أيام قليلة عقب انطلاق التصوير ثم جاء قرار التوقف للسبب المذكور اعلاه.

حسن الرداد و بسمة و هنا شيحة..رجل و بطلتان في شاهد عيان برمضان ...

و لكن ما لا يعرفه  البعض أن المخرج محمد عبد الرحمن حماقي حين  بدأ تصوير المسلسشل كان قد أخذ في اعتباره هذا التأخير ما جعله يكثف ساعات التصوير إلى 17 ساعة في اليوم أملاً في انجاز تصوير المسلسل بالكامل قبل حلول شهر رمضان، ما جعله يقطع شوطاً كبيراً قبل الانقطاع عن التصوير، و لا يتبقى إلا القليل يمكن انجازه خلال شهر ابريل، حسب ما أكده المنتج ممدوح شاهين من استئناف التصوير في بداية شهر ابريل مع امكانية تصوير المشاهد المتبقية اثناء الشهر الفضيل كما جرت العادة طوال السنوات الماضية، كما أن مسلسل شاهد عيان تمت كتابة جميع حلقاته كاملة ما كان سبباً في تأخير التصوير حتى بداية مارس الجاري.

وظهر الرداد خلال البرومو الأول للمسلسل وهو يدخل مشرحة أحد المستشفيات، ليكتشف ملامح جثة هامدة، وينهار بعدها بالبكاء، وطغى على البرومو نوع من الإثارة والتشويق.

تعرف على دور بسمة في مسلسل ”شاهد عيان” مع حسن الرداد | فن وثقافة ...

قصة مسلسل شاهد عيان :

هنا شيحة وبسمة وحسن الرداد يبدأون تصوير "شاهد عيان" لرمضان القادم ...

و تدور قصة مسلسل شاهد عيان حول شخصية الضابط عمر / حسن الرداد  المتزوج من هنا شيحة و لديه ابنة منها الطفلة / ريم عبد القادر و الذي تسير حياته بشكل طبيعي بين روتين العمل اليومي و روتين الحياة الزوجية، إلا أن تحدث كارثة تقلب  حياته رأساً على عقب، حين تتعرض إحدى شقيقاته للقتل و يذهب للمشرحة لتعرف على جثتها بعد بحث مضني عنها لعدة أيام، ليتلقى صدمته الكبرى بعد معرفته بوفاتها، ليدخل في دائرة بحث جديدة في محاولة لمعرفة سبب قتلها و من الفاعل، و اثناء رحلة بحثه تلك يكتشف أشياء لم يكن على علم بها عن شقيقته و ينتابه الشك حول سلوكها، ما يجعله يفقد الثقة في كل من حوله، منهم شقيقته الثانية التي تجسدها بسمة  و زوجته و صديق عمره  المخلص له الذي يجسده وليد فواز، إلى أن يصل للحقيقة الصادمة في النهاية بعد  أن يعثر على شاهد عيان للحادث و يخبره  كل ما حدث.

حسن الرداد: لا أعلم شيئاً عن تسريب مشهد من "عزمي وأشجان" - راديو ...

 و أطل حسن الرداد بلوك جديد ضمن أحداث العمل مختلفاً عن اللوك الذي ظهر به العام الماضي  في مسلسل "الزوجة 18" و هو اللوك الذي ظهر به من قبل في فيلم "جوازة ميري" و مسلسل "اتهام".

مسلسل - شاهد عيان - 2020 طاقم العمل، فيديو، الإعلان، صور، النقد ...

و نال البرومو تعليقات ايجابية من المتابعين فور انطلاقه عبر المنصات الالكترونية و موقع الفيديوهات الشهير يويتوب، و الذين عبروا عن مدى اعجابهم بالبرومو و بأداء حسن الرداد المميز فيه، كما أكدوا على مدى حماسهم لمشاهدة العمل الذي بدا مميزاً من اعلانه، و اثنوا على خطوة الفنان حسن الرداد المتمثلة في ابتعاده عن الكوميديا  و عودته للدراما المثيرة في قالب تراجيدي كما طالبوه منذ فترة مؤكدين انها خطوة جيدة و تُحسب له.

البوابة نيوز: شاهد.. برومو مسلسل "شاهد عيان" لحسن الرداد

مسلسل "شاهد عيان"، بطولة حسن الرداد، هنا شيحة، بسمة ، وليد فواز، محمد لطفي، و الطفلة ريم عبد القادر تأليف أحمد مجدي، وإخراج محمد حماقي و من انتاج ممدوح شاهين.

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن الفنان حسن الرداد من هنا