اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بأقلامهم

حاتم الدالي يكتب: تأملات

حاتم الدالي
حاتم الدالي

بعد الاحداث التي نراها والواقع الإلكتروني الفضائي الذي نعيشه.

أجد دائما مقوله اخبرت البعض بها سابقا في اعتقادي انه إذا قدر الله للمسيخ الدجال ان يتلبس صوره غير بشريه.

لكان هذا الجهاز الذي نتواصل به ولا نعلم من خلفه ومحرك احداثه بهذا العالم الافتراضي الذي انغمسنا به جميعا بحيث انه أصبح محركا رئيسيا فاعلا في واقعنا الحقيقي بل ومسيرا له وأصبح له اتباع ومريدين وجيوش تأتمر بأمره وتنفذ أوامره على الارض واصبحت الكلمة به مرجعيه مصدقه دون معرفه مصدرها او الاطلاع على شخص قائلها بل اصبحت المتحكم الحقيقي بالعالم دقق جيدا فيما كتب عن الدجال وافعاله ومريديه وتابعيه وافعالهم وما يحدث الان على شبكات التواصل الاجتماعي (الإنترنت).

تأمل منهج إعلام مرئي تحول من ناقل لخبر لصانع للحدث بل أصبح ناقل لما يتداول على هذه الشبكة العنكبوتية التي لا يعلم احدا منا محركها الحقيقي وحقيقة ما يتداول عليها من معلومات ومصادرها التي اصبحت نسبه الحقيقة بها تتقلص يوما بعد يوم حتى اصبحت معرضه للانقراض كما انقرضت حيوات على هذه الارض سابقا.

المتابع سيجد تشابها ام انه التمهيد وتهيئه الارض لوعد الله وعلاماته والله اعلم.

هي مجرد رؤية تأمليه شخصيه لا دخل لاحد بها هي فرضيه غير واقعيه غير مستقاه من علوم أيا كان مصدرها ولكنها تأملات وخيالات لكاتبها لا دخل لها بديانات.

واخيرا اللهم لا تؤاخذنا ان نسينا او أخطأنا واعفو عنا وارحمنا واغفر لنا اللهم امين.

وافر التحية والتقدير للجميع.

كاتب المقال / نائب رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية للشئون السياسية والتنظيم

حاتم الدالي يكتب: الحلقة القادمة لمسلسل كورونا حاتم الدالي يكتب: المتاجرة بالغلابة حاتم الدالي يكتب : العظة التي نأخذها من فيروس كورونا حاتم الدالي