اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

توزيع 200 كرتونة مواد غذائية على 100 أسرة بالبحيرة

1
1

أشاد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بدور مؤسسات المجمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنبًا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم.

وأشار محافظ البحيرة إلى الدور الحيوي والهام الذي تقوم به جمعية الأورمان في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية لجميع مواطني المحافظة خاصة في ظل الظروف الحالية التي تمر بها البلاد.

وفي هذا الصدد، أشار عادل درغام مدير فرع أورمان البحيرة أن الجمعية وزعت اليوم 200 كرتونة من المواد الغذائية على 100 أسرة بقرية الرابعة وتوابعها بمركز أبو المطامير بواقع 2 كرتونة مواد غذائية لكل أسرة بالإضافة لتوزيع 200 كيلو لحوم بواقع 2 كيلو ومبلغ 50 ألف جنيه بواقع 500 جنيه لكل أسرة بحضور راضي عمار رئيس المدينة وممثل عن مديرية التضامن الاجتماعي.

ووجه محافظ البحيرة باستهداف القرى الأكثر احتياجًا وتكثيف المساعدات بها مشددًا على الإشراف التام من رؤساء المدن ومديرية التضامن الاجتماعي والتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها.

تجارية المنيا : توزيع 50 ألف بوستر على المحلات للتوعية بكورونا توزيع 200 كرتونة مواد غذائية على 100 أسرة بالبحيرة توزيع 200 كرتونة مواد غذائية