الكورة أجوان

حسام غالي عن أزمة مؤمن زكريا: «مش عاجبني اللي بيحصل»


علق حسام غالي مدير الكرة بنادي الجونة وقائد الأهلي السابق على أزمة مؤمن زكريا لاعب المارد الأحمر مع القلعة الحمراء خلال الفترة الأخيرة.

وقال حسام غالي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام معلقا على صورة جمعته بمؤمن زكريا ” مش عاجبني اللي بيحصل مع مؤمن زكريا؟؟؟”.

وقد تحدث مؤمن زكريا بالأمس خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ملعب اون تايم سبورت عن آخر تطورات حالته الصحية ومشواره العلاجي ”  لا أريد التحدث في اي شيء الآن ولكن لدي كلام كثير جدا  لكن لا أتحدث عنه الآن “.

وتابع “الموضوع يؤثر علي نفسيا، ولكن هتكلم في وقت تاني عن كل حاجة ولكن في الوقت المناسب”.

وتعرض مؤمن زكريا للإصابة على مستوي الأعصاب أثرت على مشواره الرياضي وسافر اللاعب إلى ألمانيا من أجل معرفة طبيعة إصابته التي أبعدته عن المشاركة منذ يناير قبل الماضي.

كما عاد اللاعب مؤخرا من امريكا بعدما قطع رحلة علاجية هناك من أجل التعافي من الإصابة التي تعرض إليها.

فيما سبق وأكد مؤمن زكريا لاعب الأهلي، أنه حتى الآن لا يعلم ما هي إصابته حتى الآن، موضحًا أنه في طريقه للسفر إلى أمريكا خلال ساعات للخضوع لفحوصات طبية شاملة.

حسام غالي عن أزمة مؤمن زكريا

قال زكريا في تصريحات لبرنامج “الماتش” الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد: “أتمنى من الجماهير أن تدعو لي بالشفاء، لم يتم حقني أو أي شئ من هذا القبيل”.

وواصل أن ترتيبات التأشيرة وتنسيق المواعيد مع الطبيب الذي سيخضع للكشف معه سبب تأخير السفر، مشيرًا إلى أنه غير مُحدد المدة التي سيخضع فيها للعلاج في أمريكا، ولافتًا إلى أنه سيخضع للعلاج في مستشفى بواشنطن.

وأفاد أنه لا أحد يعلم بسفره إلى أمريكا سواء في مجلس إدارة الأهلي أو فريق الكرة.

وأكد مؤمن زكريا نجم الأهلي، أنه لم يحصل على الدعم المادي والمعنوي الذي يناسب ما قدمه للنادي بعد الإصابة التي تعرض له وأبعدته عن الملاعب.

قال زكريا في تصريحات لبرنامج “الماتش” الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد: “لم ألق الدعم المادي والمعنوي بالقدر الذي خدمت به الأهلي، لا أرغب في الحديث عن أي شيء يغضب الجماهير مني”.

وتابع: “أشكر الجماهير المصرية عمومًا على دعمها وخاصة جماهير الأهلي التي تساندني دائمًا، وأتمنى العودة لهم في أقرب وقت”.

10 آلاف دولار شهريا لعلاج مؤمن زكريا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق