اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسلات رمضان 2020 تؤكد وجودها بالاعلانات.. الاختيار و سلطانة المعز و البرنس و شاهد عيان

مسلسلات رمضان 2020- أيام قليلة و تنطلق مسلسلات رمضان 2020 في البث عبر القنوات، و رغم تداول بعض الشائعات بأنه قد يحل الشهر الفضيل بدون مسلسلات بسبب فيروس الكورونا، إلا أنه تم طرح عدد من الاعلانات لعدد من المسلسلات، و التي أكدت بذلك وحودها في الشهر الفضيل و دخولها للمنافسة.

هل يضحي النظام بكعكة مسلسلات رمضان بسبب كورونا؟

و من المسلسلات التي أعلنت مبكراً عن دخولها السباق مسلسل النجم أمير كرارة "الاختيار" و كذلك أعلن النجم محمد رمضان عن وجوده مبكراً بطرح  اعلان مسلسل "البرنس"،  كذلك اعلنت شاشة قناة النهار عن عرض مسلسلي المنتج ممدوح شاهين "سلطانة المعز" لغادة عبد الرازق و "شاهد عيان" للنجم حسن الرداد.

لنستعرض معاً اعلانات مسلسلات رمضان 2020 المعروضة حتى الآن:

مسلسل "الاختيار" :

https://youtu.be/gnbZR8XbfBA?t=3

سطع نجم الفنان أمير كرارة في الأعوام الماضية بعد ما حققه مسلسله الشهير “كلبش” و ما حققه من نجاح كبير على مدار ثلاثة أجزاء عُرضت على ثلاثة مواسم.

و سيقدم امير كرارة هذا العام مسلسل “الاختيار” الذي يتناول حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة ، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء في صراع مع الإرهابي هشام عشماوي، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية فى حياة البطل الراحل.

المسلسل سيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى فى رابع تعاون بينهما في الدراما بعد ثلاثية “كلبش” الذى قدموها سوياً ومن إنتاج سينرجى، وبطولة أمير كراره في دور “منسى” وأحمد العوضي بشخصية “الإرهابي هشام عشماوي” والفنانة دينا فؤاد وإسلام جمال مع ظهور العديد من النجوم كضيوف شرف مثل أسر ياسين ومحمد امام ومحمد رجب وصلاح عبد الله وإياد نصار.

مسلسل البرنس :

https://youtu.be/Ru_2vnaV4jY?t=37

عادة ما يحقق الفنان محمد رمضان نجاحاً كبيراً بمسلسلاته، بداية من مسلسل “ابن حلال” حتى مسلسل “زلزال” العام الماضي، و  تدور قصة مسلسل “البرنس” الذي سيقدمه محمد رمضان هذا العام في إطار الدراما الاجتماعية، و تدور أحداث المسلسل حول عائلة البرنس، حيث رضوان البرنس الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه، ويجد نفسه متولي مسئولية الجميع، في حين يبدأ النزاع و الصراع بينه  و بين اشقائه الستة على تركة الوالد الراحل التي تقدر بالملايين .

مسلسل “البرنس” تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش وآخرون.

مسلسل شاهد عيان :

https://youtu.be/-AeF4YZ7OIM?t=1

– تم طرح البرمو التشوقي الرسمي الأول لمسلسل شاهد عيان من بطولة النجم حسن الرداد و الذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل على شاشة قناة النهار.

طرح البرومو الدعائي الأول للمسلسل بمثابة نفي لكل ما تردد عن احتمالية خروج العمل من السباق الرمضاني بسبب توقف تصويره لعشرة أيام في ظل دعم قرارات الدولة للحد من تفشي فيروس الكورونا عقب اعلان حالة الطواريء في البلاد، لمنع التجمعات و حظر التجول  و الحث على التزام المواطنين بمنازلهم لمكافة انتشار فيروس كورونا المستجد.

مسلسل سلطانة المعز :

https://youtu.be/tgrI9XpSoRM?t=1

نشرت النجمة غادة عبدالرازق البرومو التشويقي لمسلسلها الجديد "سلطانة المعز" عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات "تويتر" تمهيدا لعرضه ضمن موسم الدراما في رمضان المقبل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامى شعبى، حيث تقوم سيدة بإدارة محلات كبدة ورثتها عن والدها، ولكن سرعان ما تقع في الحب وتتغير حياتها.

"سلطانة المعز"، من بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، والفنان حسن حسني، ومحمد لطفي، ومحمود عبدالمغني، ودينا، ومحمد حاتم، وغيرهم من النجوم.

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسلات رمضان 2020 من هنا