اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 38 ..بعد السلام موت ايليف يعيد الأحداث إلى الانتقام مجدداً

مسلسل زهرة الثالوث – شهدت الحلقة الـ 38 تطوراً كبيراً في أحداث المسلسل التركي  زهرة الثالوث بطولة أكين أكينوزو و ايبرو شاهين ،  و رغم روعة الحلقة إلا أن نسب المشاهدة شهدت تراجع ملحوظ، حيث وصلت نسبة مشاهدة الحلقة الـ 38 إلى تقييم 8.03، و ذلك بعد ان وصلت نسبة مشاهدة حلقة الأسبوع الماضي  إلى 8.98.

Image

و هذا بالرغم من التزام المواطنين بمنازله بعدما فرضت دولة تركيا الحجر الصحي على المواطنين للحد من تفشي فيروس الكورونا، بعد  زيادة عدد الاصابات و ارتفاع عدد الوفيات.

Image

أحداث الحلقة :

Image

و شهدت الحلقة الـ 38 من مسلسل زهرة الثالوث  عودة ريان إلى والدها و اعترافها انها ليس لها أباً سواه ، لدرجة أنها رفضت أن تعرف أي شيء عن والدها الحقيقي، رافضه اعترافه به حال ظهوره بعدما تخلى عنها.

في الوقت الذي تعود فيه لميران ايضاً، وتقرر أن تبدأ معه حياة جديدة بدون كذب أو غش بعدما تم الكشف عن جميع الحقائق و ايضاً أخبرها ميران أنه سيتخلى عن انتقامه.

كذلك تزوجت يارين من هارون و بدأت تعامله بقسوة و جحود، و لكنه اصر على معاملتها بهدوء حتى خضوعها و استسلامها و تصديق أنها من الأن فصاعداً ليس لها أحداً غيره.

احداث صادمة:

Image Image

و لكن كان الحدث الصادم هو انتحار ايليف بعدما تأكدت من حب أزاد زوجها لريان و أنه لن يناسها أبداً رغم محاولته انكار هذا الامر مراراً، إلا أن قرون استشعار المرأة لا تخيب أبداً، حيث استمعت لحديثه عن ريان حين كان مخموراً، و لا يعي ما يقول، لتعرف الحقيقة  منه، فتنكفىء على نفسها بحسرة و  تعرف أن حبها لن يكون له مقابل ابداً، و أنها مهما فعلت لن تملأ عين أزاد و لن يفكر فيها كحبيبة و إن كان اتخذها زوجة له بالفعل.

Image Image

فتقرر أيليف الانتحار بعدما تحطم قلبها المحب بجنون لأزاد، و تخرج من القصر و هي ترتدي فستان زفاف و تلقي بنفسها في النهر و تترك نفسها للغرق، تاركة خلفها بطاقتها الشخصية و رسالة لأزاد تخبره، أنها ستضع  حداً لآلامها، فالجميع سيتألم لمرة  أخيرة واحدة، و لكن سيرتاح الجميع بعد ذلك، و حين ذهبت السيدة عزيزة لتأخذ ثأرها الذي تخلى عنه ميران، و ترفع سلاحها في وجه أزاد يدافع عنه ميران و أثناء شجارهم و وقوفهم في بهو القصر تأتي الشرطة و تخبر أزاد بما حدث، و تنتهي الحلقة بالقاء الضابط التعازي للعائلة في موت ايليف التي يستقبل الجميع خبر وفاتها باندهاش و صدمة غير مسبوقة.

Image

أراء المتابعين :

Image

و أكد المتابعون أن هذا الحدث بمثابة نهاية موسم من شدة قوته و تأثيره في الأحداث، و أنه كان بمثابة صدمة كبيرة لهم بعدما تعلقوا بشخصية أيليف كثيراً، و ظنوا أنه ستنشأ بينها و بين ازاد قصة حب جميلة و أنه سيقع في غرامها من شدة حبها له و معاملتها له برفق و حنان و حب لا مثيل له ، و أنها الوحيدة التي يمكنها أن توقف نزيف قلبه المجروح بعدما تركته ريان واختارت ميران، إلا أن جاء حدث موتها مخالفاً لكل التوقعات التي تخيلها المشاهدين  و المتابعين،.

Image

و الذين توقعوا أن موتها سيشعل الحرب مجدداً بين العائليتن و أن ميران سيحاول الانتقام من أزاد بعدما تسبب في انتحار ايليف  بسبب حبه لريان الذي لا ينتهي، كما سيعود ميران لمعاملته القاسية  لريان التي ستتحمله، خاصة بعدما اكتشفت انها ليست ابنة عائلة شاد أوغلو الحقيقية،  ما يجعلها تخجل من العودة لهم بعدما تحملوها لسنوات، فهل هذا بالفعل ما سيحدث أم أن أيليف مازالت على قيد الحياة و فعلت هذا كي تجعل أزاد يفكر فيها و يشعر بالذنب نحوها.

https://twitter.com/i/status/1243929512565489664

 إذا كانت انتحرت بالفعل لماذا خرجت من القصر  ؟ ألم يكن من الممكن أن تنتحر بداخله ؟ و تترك الرسالة ايضاً بجانبها ليراها أزاد ؟ ام أنها ماتت بالفعل خاصة بعدما تم التأكيد على انفصال الممثلة التي تقدم ور ايليف عن مسلسل زهرة الثالوث و حذف اسمها من تتر المسلسل ما يؤكد انتهاء دور الشخصية.

Image

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل زهرة الثالوث من هنا