اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

مشروب طبيعي يقوي المناعة ويحرق الدهون| تعرف على خطوات تحضيره في المنزل

879fcbf3-9bcd-4aae-971d-4a3a52b820fb
879fcbf3-9bcd-4aae-971d-4a3a52b820fb

مشروب طبيعي يقوي المناعة .. يبحث المواطنون يوميا على المشروبات التي تقوي مناعتهم ضد فيروس كورونا المستجد فهناك بعض المشروبات والأطعمة التي تحتوي على فوائد عديد تمد الجسم بالطاقة والحيوية وتزيد المناعة و تجعلها قوية مقاومة الفيروسات والأمراض مثل الزنجبيل. وخلال السطور القادمة نشرح ما هو الزنجبيل وفوائده وكيف يتم تحضير هذا المشروب السحري الذي يعاد فى تقوية المناعة وحرق الدهون.

ما هو الزنجبيل

الزنجبيل هو أحد النباتات الجذرية التي تنتمي لفصيلة النباتات الزنجبيلية (Zingiberaceae)، كالكركم والهيل ويمتاز بطعمه اللاذع القوي.

فوائد الزنجبيل لقوي المناعة وحرق الدهون

يعتبر الزنجبيل بشكل عام ذو فوائد عديدة لمختلف الحالات الصحية وبحسب بعض المواقع العلمية فان ما وجد عن فوائد الزنجبيل المثبته طبياً في الدراسات المخبرية على الحيوانات كان: تخفيف التورم خفض نسبة السكر في الدم خفض الكولسترول حماية ضد مرض الزهايمر منع تخثر الدم يقوي المناعة يحرق الدهون

الوقاية من فيروس كورونا

مشروب طبيعي يقوي المناعة .. جعل الله الداء و جعل له الدواء .. أكد جميع أطباء المناعة أن يمكن أن نحمي أنفسنا وصحتنا والوقاية من فيروس كورونا عن طريق إتباع بعض الوصفات الطبيعية التي يمكن تناولها بشكل يومي وقتها ترتفع المناعة بشكل جيد وتكون قادر على محاربة الفيروسات.

تعرف على وصفة المشروب الطبيعي المقوي للمناعة والحارق للدهون

2 قطعة من الزنجبيل الطازج. 2 شريحة من الليمون. ملعقة عصير ليمون. ملعقة من عسل النحل النقي.

تعرف على طريقة تحضير مشروب الزنجبيل الطازج

نضع كوب من الماء على النار حتى الغليان. نضع الماء المغلي في كوب ونضع به الليمون والعسل. ثم نضيف عليه شرائح الزنجبيل والليمون. ثم يقلب جيداً ويتناول دافئ. يتم تناول المشروب بشكل يومي على الأقل من كوب إلى كوبين في اليوم. يساعد المشروع على محاربة الفيروسات وتقوية جهاز المناعة.