اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ألب نافروز الممثل التركي الأكثر نجاحاً و شهرة بين ابناء "فضيلة و بناتها

ألب نافروز
ألب نافروز

 ألب نافروز – بدأ الفنان التركي ألب نافروز مسيرته الفنية بدور صغير في مسلسل "الحب لا يُفهم من الكلام"، ولفت الانظار له بوسامته الشديدة و الكاريزما العالية التي يتمتع بها، ليأخذ بعد ذلك دوراً شبه بطولي في مسلسل "فضيلة وبناتها"، و كانت انطلاقته الفنية من هذا الدور.

من هو سرحات بطل مسلسل زمردة العنقاء Zümrüdüanka -الممثل التركي ...

شعبية ألب نافروز :

قصّة حب جديدة في الوسط الفنّي التركي تعرّفوا إليها | مجلة الجميلة

 حيث حقق النجم التركي الوسيم “ألب نافروز” شعبية كبيرة و قاعدة جماهيرية عريضة من خلال دوره الرائع و الذي قام بأدائه بشكل متقن فى مسلسل “فضيلة وبناتها” حين قام بأداء شخصية “سنان” الذي وقع في حب البطلة “هازان”.

اسماء ابطال مسلسل فضيلة خانم وبناتها

و لكنه يكتشف بعد ذلك بأنها تحب شقيقه فيقرر الانتقام منهما، ما يتسبب في تحطيم العائلة بأكملها، فبقوة أدائه و تمثيله المتقن لدور الشاب المستهتر الأناني الذي قد يدمر حياة كل المحيطين به في سبيل إرضاء غروره ليس إلا و تقمصه الشديد للشخصية الذي وصل إلى حد الاحتراف لدرجة حصوله على جائزة الفراشة الذهبية كأفضل ممثل صاعد، جعله يحصد شعبية كبيرة جداً بين الجمهور التركي الذي انتظر عودته بفارغ الصبر و اصبح من أهم نجوم تركيا الشباب و أكثرهم نجاحاً و شعبية.

VÍDEO - LA SEÑORA FAZILET Y SUS HIJAS: Sinan a Hazan: "Eres ...

و زادت تلك الشعبية الجارفة اضعافاً بعد مسلسله “لا تترك يدي” الذي عًرض في تركيا و حقق نسب مشاهدات جيدة، بل و اصبح المسلسل التركي الاول و الأكثر مبيعاً خارج تركيا في عام  2019.

Abdulsalam 🇸🇦 on Twitter: "الصور الترويجية لبطلي مسلسل ... Alp Navruz as Sinan and Deniz Baysal as Hazan in the Turkish TV ...

إلا أنه الآن يُعرض له مسلسل طائر العنقاء و الذي يحقق نجاحاً كبيراً، و لم تقل نسب مشاهدات جميع حلقاته الماضية عن تقييم 6 %، ما يُعد أكبر نجاح يحققه ألب نافروز في أول بطولة مطلقة له.

Turkish series , actors and ac adlı kullanıcının Alp ve Alina ...

تشاغلار أرطغرل و دينيز بايسال :

أول لقاء بين ريحان و نبيل - مسلسل بنات فضيلة الموسم الأول????????

 و تفوق النجم التركي ألب نافروز على نجوم مسلسل  "فضيلة و بناتها"، حيث حقق مسلسله الأخير "طائر العنقاء" نسب مشاهدات عالية تفوقت على نسب مشاهدات مسلسل "العشق الفاخر"  بطولة الممثل التركي تشاغلار أرضغول و الذي بدأ بقوة ثم انهارت نسب مشاهداته بعد بضعة حلقات حتى تم ايقافه عند الحلقة الـ 38.

مشاهير تركيا trên Twitter: "نسبة مشاهدة مسلسل العشق الفاخر ...

 و رغم النجاح الكبير الذي حققته دينيز بايسال في مسلسل "العهد" الذي شاركت في بطولة موسمه الثالث، إلا أن مسلسلها الجديد الخادمات اخفق في تحقيق نسب مشاهدات جيدة و لم تزيد نسب مشاهدات أي من حلقاته الثلاثة المعروضة حتى الآن عن تقييم الـ 4 %، و أصبح العمل مهدداً بالايقاف حال لم ترتفع نسب مشاهداته أكثر.

2019 Afili Ask مسلسل العشق الفاخر التركي مترجم + تقرير

و يُذكر أن مسلسل الخادمات يُعرض  في يوم السبت أي ينافس مسلسل طائر العنقاء، إلا ان طائر  العنقاء تفوق عليه و هزمه في نسب المشاهدات شر هزيمة،

مسلسل الخادمات الليلة..قتل و انتقام و عشق في الحلقة الأولى (الحلقة ...

افرا ساراچ اوغلو:

Afra Saraçoğlu | Aktrisler, Ünlüler, Saç ve makyaj

فضلاً عن تفوق مسلسل طائر العنقاء  بفارق طفيف في نسب المشاهدة على مسلسل المعلم الذي تشارك في بطولته افرا ساراچ اوغلو و التي شاركت في بطولة مسلسل "فضيلة و بناتها" ايضاً، رغم أن المسلسل من بطولة النجم التركي إيلكركاليلي و هو يُعد من اشهر نجوم تركيا،  كما شاركت افرا ساراچ اوغلو منذ فترة في بطولة مسلسل "ابناء الأخوة" الذي حقق نجاحاً كبيراً في موسمه الأول إلا أنه توقف عقب عرض موسمه الثاني مباشرة الذي حصل على نسب مشاهدات متدنية للغاية، و تم ايقافه عند الحلقة الـ 21،  ليصبح ألب نافروز النجم الأنجح بين النجوم الواعدة التي قدمها مسلسل فضيلة و بناتها.

مسلسل العنقاء Archives - موقع حكاية حب

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن المسلسلات التركية من هنا