الشارع السياسي

بالصور .. ‏حملة سعيد حساسين تواصل تعقيم كرداسة للوقاية من كورونا


واصلت حملة سعيد حساسين عضو مجلس النواب عن دائرة كرداسة بمحافظة الجيزة ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطى نشاطها لليوم السادس على التوالى لتعقيم وتطهير جميع المنشآت والمصالح الحكومية على مستوى نطاق كرداسة للوقاية من فيروس كورونا.

وقال سعيد حساسين خلال قيادته لحملته ولقاءاته مع القيادات التنفيذية والسياسية والشعبية وجماهير كرداسة ان الحملة مستمرة فى تعقيم المساجد والكنائس والمدا س وأقسام ونقاط الشرطة والوحدات الصحية ومراكز الشباب والوحدات المحلية وإدارات التموين والصحة والإسكان والتعليم والرى والزراعة وغيرها من الإدارات الحكومية الاخرى وغيرها من مختلف المؤسسات الحكومية على مستوى جميع قرى مركز كرداسة خاصة أن نشاط الحملة سوف يستمر لمدة شهر.

حملة سعيد حساسين .. كان الدكتور سعيد حساسين عضو مجلس النواب ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطى قد وجه التحية والتقدير لاجهزة الامن بقيادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية لنجاحها فى توجيه ضربات موجعة وقاتلة لمافيا احتكار السلع وضبط كمامات طبية مجهولة المصدر.

وقال سعيد حساسين فى بيان له اليوم إن نجاح العيون الساهرة في ضبط أطنان من السلع الغذائية احتكرها التجار وضبط كمامات طبية مجهولة المصدر يؤكد للرأى العام المصرى أن أجهزة الشرطة لن تترك أبدا كل من يحاولون استغلال مواجهة الدولة مع فيروس كورونا فى تحقيق الثراء الفاحش والحرام على حساب الشعب المصرى العظيم وناشد الدكتور سعيد حساسين المواطنين مساندة جهود الاجهزة الأمنية فى مواجهة مثل هذه الجرائم من خلال الابلاغ عن مرتكبيها.

اقرأ أيضا:

سعيد حساسين : العيون الساهرة لن تسمح باحتكار السلع خلال المواجهة مع كورونا

حملة سعيد حساسين حملة سعيد حساسين

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق