اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هزر فزر .. برنامج هنا الزاهد الجديد يُعيد حنفى الأبهة إلى الشاشة 

IMG-20200329-WA0014
IMG-20200329-WA0014

هزر فزر برنامج جديد تقدمه الفنانة هنا الزاهد أصبح الأولل على مواقع التواصل الاجتماعى ومواقع البحث الشهيرة، بعد انطلاق اول حلقة مساء الأمس على إحدى القنوات الفضائية. وتستضيف هنا الزاهد خلال البرنامج عدد كبير من النجوم الكبار وتقوم بطرح العديد من الأسئلة عليهم حتى تاخذ الحلقة الجانب الكوميدى أكثر وتبدأ فى جذب الجمهور. وترصد لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير الأتى أبرز ما جاء فى الحلقة الاولى من برنامج هزر فزر الذى قدمت أولى حلقاته الفنانة هنا الزاهد بالأمس برفقة عدد كبير من النجوم وعلى راسهم أكرم حسنى وأحمد فهمى.

نجوم الحلقة الأولى من برنامج هزر فزر

انقسم النجوم خلال الحلقة الاولى من برنامج هزر فزر لفريقين الأول حمل اسم "البصمجية" وضم كل من الفنان أحمد فهمي والفنان أحمد فتحي والفنان مصطفى بسيط، أما الفريق الثاني فحمل اسم "حنفي الأبهة" وضم كل من الفنان أكرم حسني والفنان عمرو وهبة والفنانة جيلان علاء. تنافس الفريقان من خلال مجموعة من الألعاب المختلفة، وضمت الحلقة مواقف طريفة بين النجوم وبعضهم البعض، وكذلك مع هنا الزاهد التي جمعها بزوجها أحمد فهمي لقطات طريفة في البرنامج.

هنا الزاهد تشوق الجمهور للبرنامج الجديد

نشرت صباح الأمس الفنانة هنا الزاهد بوستر البرنامج الذي تصدرته، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور الشهير "إنستجرام"، وعلقت: " النهاردة الساعة ١٠ مساءًا سلو وقتكوا و انتوا في البيت و يارب يعجبكم". من ناحية أخرى، تنتظر هنا الزاهد عرض فيلمها "الغسالة"، بطولة كل من محمود حميدة وأحمد حاتم ومحمد سلام وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة، ومن تأليف عادل صليب، وإخراج عصام عبدالحميد، وإنتاج سينرجي فيلمز ونيو سينشري وأفلام مصر العالمية. اقرأ أيضا: « اخيرا صورة حلوة لينا مع بعض » .. هنا الزاهد تتصدر التريند بعد نشرها صورة مع دنيا سمير غانم هزر فزر هزر فزر