اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نادين نجيم نسخة طبق الأصل من هاندا ارتشيل في مسلسلها الجديد "عشرين عشرين

نادين نجيم / هاندا
نادين نجيم / هاندا ارتشيل

نادين نجيم - حققت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم شهرة واسعة بعد لعبها لأدوار البطولة في مسلسلات "نص يوم" و "تشيللو" و "لو" و أخيراً العام الماضي بمسلسل "خمسة و نص"، حيث أثنى المشاهدين على الأداء المتميز للنجمة اللبنانية، و جمالها الباهر بسمار بشرتها و ملاحمها العربية شديدة التميز و شعرها الأسود الكثيف.

سر جمال نادين نسيب نجيم - أنا سلوى ، انا سلوى ، Anasalwa - جمال نادين نجيم: خرجت من «الحدود اللبنانيّة» وأجتهد للوصول إلى هوليوود ...

و منذ بداية انطلاق النجمة اللبنانية نادين نجيم و هي دائماً ما تظهر باطلالة واحدة لا تتغير ، و لكنها هذا العام اعتمدت على تسريحة شعر جديدة و استايل خاص في الملابس و المكياج و الشعر، حيث نشرت نادين نجيم فيديو لها وهي تحصل على لوك جديد، من أجل مسلسلها الرمضاني القادم "عشرين عشرين" بمشاركة قصي خولي، فقامت بقص غرة أمامية مع ترك خصلات الشعر داكنة اللون من الأمام بينما في الأطراف اعتمدت على درجة شعر كستنائي.

نادين نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بإطلالة مفاجئة! - ليالينا https://youtu.be/M5NUGju59vw?t=3

هاندا ارتشيل :

هل تعلن هاندا آرتشيل زواجها قريباً؟ | نواعم

كذلك كان اللوك الذي ظهرت به هاندا من خلالمسلسل عزيزة ، و نال اعجاب الكثيرون، خاصة الغرة التي ظهرت بها  و لاقت بها كثيراً،  فدائماً هاندا ارتشيل ما تحظى اعجاب جمهورها في أي لوك.

هاندا ارتشيل | مكياج و جمال 💄 Amino

الأمر الذي وضع الفنانة نادين نجيم في مقارنة مباشرة مع النجمة التركية هاندا أرتشيل،التي ظهرت بنفس اللوك في مسلسلها الأخير "عزيزة"  الذي تم ايقاف عرضه عند الحلقة السادسة بسبب تدني نسب المشاهدة.

Image

قصة مسلسل عشرين عشرين:

تدور أحداث مسلسل "عشرين عشرين" حول نقيب في الجيش تُدعى سما التي تحاول البحث عن أدلة قوية من أجل الإيقاع رجل عصابات يدعى صافي يقوم بالعديد من الجرائم في الخفاء، و لكنها لا تستطيع  فتلجأ لخطة بديلة و هي محاولة ايقاع هذا الرجل في حبها لتعرف عنه كل تفاصيل حياته، فهل ستنجح أم أنه سيكتشف امرها و سينتقم منها أشر انتقام.

قصة مسلسل عزيزة :

Image

فيما تدور قصة مسلسل عزيزة حول فتاة عادت لتنتقم لعائلتها وقلبها مليئ بالحقد والكره ، تدخل لعائلة اعداؤها بالسر، و تبدأ خططها للانتقام منهم واحد يلو الآخر، و لكن يحدث ما لم يكن في الحسبان، لتقع في حب أحد افراد تلك العائلة و هو الرجل الجنون والذي رأت منه لوناً آخر من الوان الحياة و هو الحب و رقة القلب و العطف، رغم ماضيه السيء الذي عاشه و الحياة القاسية التي رآها، لكن هو ايضاً يقع في حب عزيزة بعد أن يشعر يتشابه ماضيهم و حياتهم المظلمة السابقة ، فماذا سيحدث هل سيعيشان معاً حياة سعيدة و يستسلمان للحب أم ستظل غريزة الانتقام مسيطرة على عزيزة و ستتخلى عن حبيبها من أجلها؟ و ما الذي ينتظرها في بيت  العدو ؟  هل سيكتشفون أمرها سريعاً أم ستستطيع خداعهم ؟

نادين نجيم في مقارنة مع هاندا أرتشيل بسبب نيولوك! - ليالينا تشبيه نادين نجيم بالممثلة التركية هاندا أرتشيل... "2020" مقتبس من ... نادين نجيم / هاندا ارتشيل نادين نجيم / هاندا ارتشيل نادين نجيم / هاندا ارتشيل

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل عزيزة من هنا