اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

دينا الشربيني و أزمات لا تنتهي في "لعبة النسيان" بين اعتذارات النجوم و توقف بسبب الكورونا

دينا الشربيني - حققت الفنانة دينا الشربيني نجاحاً كبيراً العام الماضي بمسلسلها “زي الشمس” الذي كان من المسلسلات الأعلى  مشاهدة، طوال شهر رمضان.

الحلقة الـ23 مليكة..الشك يحوم حول دينا الشربينى بسبب علاقتها برامز ...

قصة المسلسل :

و  كان من المتوقع أن ينجح مسلسلها الجديد نجاحاً جيداً خاصة و أنه تكرار لتجربة الفورمات الايطالي، حيث تقدم دينا الشربيني هذا العام مسلسل “لعبة النسيان” الذي تدور قصته حول امرأة خائنة تجسدها دينا الشربيني، و لكن يكتشف زوجها أمر خيانتها،  فتقتله كي ترثه و تتزوج  من عشيقها، و لكنها تتعرض لحادث سير بشع تقفد ذاكرتها على اثره، و تصبح اسيرة بين الحاضر و الماضي الذي لا تعرف عنهم شيئاً.

المشاكل تلاحق مسلسل "زي الشمس".. وجمال سليمان لـ"دنيا الوطن": وضع ...

إلا أن أزمات متعددة عصفت بخطة تصوير المسلسل و عطلته لأكثر من مرة، ما قد يتسبب في خروج المسلسل من السباق الرمضاني بنسبة كبيرة حتى الآن، خاصةو و انه لم يتم الاعلان عن المسلسل كبقية الأعمال التي طرحت الشركات المنتجة اعلاناتها التشويقية .

تعرف على حقيقة حمل دينا الشربيني

أزمات تواجه دينا الشربيني :

إحتفلت الفنانة دينا الشربيني بعيد ميلادها بلبنان بصحبة عدد من ...

و كانت أول الأزمات التي لحقت بالمسلسل هي اعتذار الفنانة حلا شيحة في آخر لحظة قبل انطلاق التصوير بعد تعاقدها على المشاركة في بطولة المسلسل، و بررت اعتذارها المفاجيء باصباتها بوعكة صحية لم تعرف متى ستنتهي، لذلك انسحبت من بطولة العمل كي لا تتسبب في احراج فريق العمل، أو تعطيلهم، ما اضطر فريق العمل البحث عن بديلة بشكل سريع ما عطل التصوير بالطبع لأيام.

5 حاجات ممكن تتعلميها من دينا الشربينى عشان تبقى فتاة أحلام مثالية ...

و جاءت الأزمة الثانية حين اعتذر الفنان أحمد السعدني عن بطولة المسلسل أمام دينا الشربيني، بدون أسباب واضحة، و وقعت شركة الانتاج الاختيار على الفنان أحمد فهمي للقيام بالدور كبديل  لأحمد السعدني، و لكن بعد تصويره عدة مشاهد اضطر للسفر إلى لبنان،  و أثناء تواجده هناك بدأ فيروس الكورونا يتفشى حول العالم بسرعة كبيرة، ما تسبب في توقف حركة الطيران من و إلى مصر، ليبقى الفنان أحمد فهمي عالقاً في لبنان لا يستطيع العودة، ما اضطر فريق العمل للبحث عن بديل له لعدم توفر الوقت لانتظار  مرور الأزمة و عودة حركة الطيران، رغم أن هذا سيكلف الشركة الكثير بسبب اعادة تصوير المشاهد التي قام بتصويرها أحمد فهمي مرة أخرى.

دينا الشربيني معلومات وتقرير كامل أسرارها الشخصية والفنية

لتأتي الأزمة الأخيرة و هي توقف التصوير لمدة عشرة ايام للحد من تفشي فيروس الكورونا بناءً على تعليمات الدولة و فرض حظر التجول من الساعة السابعة مساءً حتى السادسة صباحاً، و التزام المواطنين بمنازلهم لمكافحة انتشار الوباء .

دينا الشربيني - ﺗﻤﺜﻴﻞ فيلموجرافيا، صور، فيديو

مسلسل "لعبة النسيان" مأخوذ عن فورمات إيطالي، سيناريو وحوار تامر حبيب، وإخراج هاني خليفة، ويشارك دينا الشربيني عدد من النجوم على رأسهم  إنجي المقدم، ورجاء الجداوي، وقاسم علي، وأحمد فهمي، ومحمود قابيل و آخرون.

نتيجة تحليل الـDNA تظهر في الحلقة 25 من "مليكة" | في الفن

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن دينا الشربيني من هنا