اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مصدر.. الزمالك لن يفرط في هذا اللاعب

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك ، أن مسؤولو الفارس الأبيض قد حرصوا على غلق ملف الدولي التونسي فرجاني ساسي والمغربي أشرف بن شرقي، لاعبي الفريق بعد الأنباء الكثيرة المترددة حولهما في الفترة الأخيرة حيث شددت الإدارة البيضاء إنها تتمسك بالقوام الأساسي بالفريق.

وأكد مسئولو الزمالك أنه لا يوجد نية للتفريط في جهود أي لاعب خاصة فرجاني ساسي الذي سبق وأكد للإدارة البيضاء إنه يرفض الرحيل عن قلعة ميت عقبة سوى حال وجود رغبة من جانب إدارة النادي بشأن رحيله عن الفريق، لتؤكد إدارة الزمالك له إنه لا يوجد نية حول رحيله ويحرص اللاعب على التواصل في الوقت الحالي مع الجهاز الفني وإدارة الكرة لتواجده في تونس حيث يخوض تدريباته في المنزل بشكل منتظم نظرا لتوقف النشاط في التوقيت الحالي لتجنب انتشار فيروس كورونا.

وكان فريق الزمالك قد حصل في الفترة الحالية على راحة سلبية حتى نهاية شهر مارس الجاري، وفقًا لقرار الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأبيض، الذي منح الفريق إجازة بعد توقف النشاط الرياضي لمدة 15 يومًا، في إجراء احترازي ضد انتشار فيروس "كورونا".

حيث سيعود الفريق للتدريبات عقب نهاية فترة الراحة السلبية التي قد تمتد مجددًا إلى منتصف أبريل المقبل، وذلك بعدما قرر أيضًا مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، إغلاق مقر النادي الأبيض كإجراء احترازي حرصًا على سلامة وصحة أعضاء النادي للوقاية من فيروس كورونا.

ونجح الزمالك في تحقيق بطولتي السوبر المصري والأفريقي على حساب الأهلي والترجي التونسي على الترتيب، بالإضافة إلى التأهل إلى منافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في النسخة الجارية، بعد تخطى عقبة الترجي التونسي في دور الثمانية للبطولة.

الزمالك: لم نفاوض الجزائري حسين بن عيادة الزمالك