اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

«الحركة الوطنية» بقنا يستكمل حملات التعقيم والتطهير للشوارع

1
1

استكملت كتيبه شباب حزب الحركة الوطنية المصرية بقنا أعمال التعقيم والتطهير لشوارع المحافظة برعاية حمدي دنقل الأمين العام للحزب بقنا.

وأكد "دنقل" أن أعمال التطهير والتعقيم سوف تتم بصفة مستمرة لحماية المواطنين من خطر هذا الفيروس كما دعا جموع المواطنين بالتكاتف واتباع التعليمات الواردة لعبور هذه المرحلة بسلام.

وأشار الأمين العام لحزب الحركة الوطنية بقنا إلى أن أعمال التعقيم والتطهير شملت جميع الحواري والشوارع الرئيسية وجميع الأسوار الحديدية التي يمكن أن يلامسها الإنسان بكل حي وأن أعمال التطهير والتعقيم بالمحافظة مستمرة دون توقف.

وأضاف حمدي دنقل انه تم رش مديريه التموين والتجارة بالمحافظة في حضور وكيل الوزارة الذي اشاد بتنظيم شبانا وظهور شباب الحزب بملابس حزب الحركة الوطنية المصرية اعطى طمأنينة للشوارع، وأكد أن الأهالي والاحزاب الكل في خندق واحد

وبحضور محمد على امين مركز وبندر قنا والحاج عبد الناصر عباس الامين المساعد والإعلامية كريمة رفاعي مكتب قنا.

يأتي ذلك في إطار توجهات اللواء رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية وتوجيهاته لأمانات المحافظات للمشاركات الوطنية.

«الحركة الوطنية» بالمنوفية يواصل أعمال التطهير لليوم الثامن على التوالي

الحركة الوطنية بقنا يستكمل حملات التعقيم والتطهير للشوارع الحركة الوطنية بقنا يستكمل حملات التعقيم والتطهير الحركة الوطنية بقنا يستكمل حملات التعقيم الحركة الوطنية بقنا يستكمل التعقيم والتطهير للشوارع