اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

شاهد.. ماذا قالت إيناس عز الدين عن إصابتها بفيروس كورونا؟

unnamed (20)
unnamed (20)

احتلت المطربة إيناس عز الدين نجمة أرب آيدل المركز الأول في الأكثر بحثًا في مؤشر البحث العالمي "جوجل"، وذلك بعد إعلانها إصابتها بفيروس كورونا التاجي.

أول تعليق من إيناس عز الدين من الحجر الصحي

حرصت ايناس عز الدين على مشاركة جمهورها لحظاتها الأولى في الحجر الصحي داخل مصر لطمئنة الجمهور وبث مشاعر الأمل داخلهم وتجديد قوتهم في محاربة فيروس كورونا المستجد وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك". وقالت ايناس عز الدين: "انا في مستشفى امبابة للحميات ومش خايفة ولا منهارة ولا بعيط وعندي رضا تام بكل الي هيجيبه ربنا ولساني عاجز عن الكلام من كتر ما شوفت دعوات الناس ليا". وأضافت: "أوقات ربنا بيحطنا في أزمات صغيرة عشان يبين لنا معادن الناس وده الحمد لله نعمة من عند الله ومفيش حد بيدعي أنه تعبان وعنده كورونا لمجرد أنه يتشهر بس عشان الناس تقدر أن المرض محدش يدعيه". وتابعت: "الانسان لما ربنا يبتليه في الدنيا ده عشان يقلل من ذنوبه فالحمد لله على كل حاجة وانا مبسوطة برضا ربنا عليا ومش خايفة ولا زعلان ولو حد حس بالأعراض بلاش تهرب وروح اكشف لأنك كده بتأذي غيرك وأولهم أهل بيتك". https://www.facebook.com/enas.e.eldeen/videos/10159824900683298/ وعن إصابتها بفيروس كورونا قالت: "كنت في المغرب وكان فيه حالة مصابة بفيروس كورونا ومقالتش غير بعد ما وصلنا مصر ". وفي نهاية الفيديو، طالب ايناس عز الدين الجميع بعد الخوف من فيروس كورونا لأن الخوف يقلل من قدرة جهاز المناعة على محاربة الأمراض.

إيناس توجه رسالة لوزارة الصحة

ووجهت المطربة ايناس عز الدين رسالة إلى وزارة الصحة المصرية بعد اكتشافها إصابتها بفيروس كورونا ودخولها الحجر الصحي بأحد المستفشيات التي خصصتها الوزارة للمرضى. وقالت إيناس عز الدين عبر حسابها الشخصي بموقع "فيس بوك": "شكراً دكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة وشكراً وزارة الصحة على سرعة الاستجابة الاسعاف في الطريق ليا ادعولي واشكركم على خوفكم وقلقكم انا بحاول بقدر المستطاع اكون قوية ومتماسكة اصعب مشكلة بقابلها صعوبة التنفس وبلع ريقي". اقرأ أيضا: إيناس عز الدين ضيفة شرف مهرجان “إيفنتي”