اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

النقود تقتل سائق تاكسي بالكورونا

قتل سائق تاكسي بالكورونا
قتل سائق تاكسي بالكورونا

خرج باحثًا عن قوت يومه، لم يكترث بكل المخاوف التي تحيط بدولته التي أصبحت من أكثر الدول التي تفشي فيها فيروس كورونا المستجد، كوفيد -19.

أعلنت بريطانيا، وفاة سائق سيارة أجرة، بريطاني الجنسية، يبلغ من العمر ستة وخمسين عامًا، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، كوفيد -19، في منزلة بمدينة تشيجويل، بعد رحلة توصيل لعدد من الركاب في مدينة لندن.

الأمر الذي تسبب في سيطرة حالة من الذعر، الخوف، على ابنته ناتاشا، التي أعلنت أنها تتوقع أن يكون والدها قد وفاته المنية، بعدما ألتقط فيروس كورونا المستجد، كوفيد – 19، من أحد الركاب الذين أوصلهم إلى لندن.

"ممكن يكون فيه مصاب سلمه الوباء مع النقود"، هكذا أوضحت ناتاشا، ابنة الفقيد، أنها تتوقع أن يكون والدها يكون قد حصل على نقود من أحد المواطنين المصابين بوباء كورونا المستجد.

لم يصاب سائق السيارة الأجرة البريطاني، بفيروس كوفيد -19، بين ليلة وضحاها، إنما بدأت الأعراض تظهر عليه في الثامن عشر من مارس الجاري 2020.

أتخذ والد ناتاشا، حينها حذره ودخل في حجر منزلي، إلا أن حالته تدهورت سريعًا، تملكت منه الأعراض، حاولت زوجته إنعاشه، إلا أن كافة محاولتها باءت بالفشل، لجأت حينها إلى رجال الإسعاف، الذين توافدوا إلى منزله، وظلت محاولتهم مستمرة لساعة كاملة، إلا أنهم فشلوا أيضًا .

تجري الآن العديد من الأبحاث للتأكد من أن فيروس كورونا المستجد، كوفيد -19، هو السبب الحقيقي وراء وفاته.

زينب إمام

البرتقال والليمون سلاحك في البيت لمواجهة فيروس كورونا