اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل ابنة السفير الحلقة 15..ناره تغلق بابها في وجه سانجار..و المتابعون : لماذا فعلت هذا؟

مسلسل ابنة السفير – شهد اعلان الحلقة الـ 15 من مسلسل ابنة السفير بطولة انجين أكيوريك و نسليهان أتاجول مشهد مشوق اثار انتباه المشاهدين بشدة فور عرضه مترجماً.

https://youtu.be/1vXbKvAEktE?t=47

حيث اخبر سانجار ناره بأن منكشة زوجته حامل منه، فتظهر اثار الحزن و الألم على وجه ناره، ثم تمسك بيد سانجار و تخرجه من حديقة منزلها، و تقسم انها لن تنطق أسمه ابداً على لسانها فيما بعد، ثم تغلق الباب في وجهه، و تنهمر في البكاء، فيما يقف سانجار خلف الباب يلقى على مسامعها كلمات التوسل و الاعتذار و الأسف، و رغم قلبها الذي مازال يحبه، يأبى كبريائها أن تفتح له باب منزلها رغم باب قلبها الذي سيظل مفتوحاً للأبد.

Image

هل نهاية الموسم ؟

Image

هل ستكون هذه نهاية الحلقة و نهاية الموسم الاول منه، كما تداولت الأخبار، و التي كذبها فريق العمل مؤكدين ان المسلسل مستمراً و لكنه سيتوقف تصويره لعدة ايام بسبب انتشار فيروس الكورونا، ثم يعود من جديد.

Image

و انقسم المتابعين  للمسلسل بين مؤيد و معارض لموقف ناره، حيث عاملت ناره سانجار على أنه خائناً، و هو في الحقيقة ليس كذلك، لأنه لم يخدعها و كانت تعرف منذ اللحظة الأولى لعودتها أنه متزوج و احتمال أن تكون زوجته حامل كان احتمال وارد، فلماذا إذاً عاملت بهذه الطريقة؟

Image

فيما رأى البعض الآخر انها أتخذت من هذا مبرر و حجة لترد له ما فعله بها و ترد كرامتها و اعتبارها ، و تجبر كبريائها المكسور، ليشعر بكم الآلام التي شعرت بها و يعرف كم هو مؤلم أن يأبى من تحب نطق اسمك.

Image

و هناك من يرى أن ناره انسانة جيدة ذو ضمير يقظ، فعلت ذلك كي يهتم سانجار بطفله القادم، و  ينساها كي لا يعيش طفله الآخر ما عاشته طفلتهما ملك، من  تفكك أسري،  وحرمان من والدها، و الشعور باليتم رغم وجود والديها على قيد الحياة.

Image

مسلسل ابنة السفير يحقق نجاحاً كبيراً، و ليس نجاحه هذا مقتصراً على نسب المشاهدة في تركيا، بل أنه اعتاد أن يكون زائراً على محركات بحث موقع جوجل العالمي بشكل أسبوعي لساعات عقب عرض الحلقة في عدد كبير من الدول، خاصة في دولة السعودية التي يتصدر بها  للموضوعات الأكثر بحثاً و تداولاً، بسبب ازدياد عمليات البحث عن الحلقة الجديدة مترجمة أو مدبلجة.

Image

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل ابنة السفير من هنا