اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

شاهد صور نجمات زمن الفن الجميل بالألوان في هاشتاج أبيض و اسود ألوان لمحمود متولي

نجمات زمن الفن الجميل
نجمات زمن الفن الجميل بالألوان

نجمات زمن الفن الجميل بالألوان - اطلق الفنان الشاب محمود متولي هاشتاج عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و تويتر، لينشر برفقته صور لفنانات زمن الفن الجميل ذلك بعد أن قام وتلوينها حتي يظهر ما بها من إبداع وجمال في تجربة لاعادة احياء و ترميم الصور الأبيض و الأسود.

Image may contain: 1 person, standing Image may contain: 1 person, standing Image may contain: 1 person, closeup

و من ضمن الفنانات اللتي حظين باهتمام الفنان الشاب محمود متولي كانت الجميلة السندريلا سعاد حسني و سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة و الرقيقة صاحبة أجمل عيون في الشرق زبيد ثروت و دلوعة الينما المصرية شادية و ملكة الاغراء هند رستم،  و انجي السينا المصرية مريم فخر الدين و غيرهم.

Image Image

محمود متولي :

وأكد محمود متولي أنه يجد المتعه في ترميمه للصور حيث أنه يملك خبره سابقه في مجال التصوير، ويشهر بالسعاده في تفاعل متابعيه مع هذا المشروع الذي تبناه.

Image may contain: 1 person Image may contain: 1 person, smiling, closeup

و نالت بالفعل الصور اعجاب المتابعين الذي عبروا عن  مدى مهارته في التلوين و اعطاء شعور أن الصورة حقيقية بدون أي  تدخلات منه، كما عبر البعض عن مدى سعادتهم بتخيلاتهم التي صدقت، ففي الأفلام الابيض و الأسود لا تظهر بالطبع حقيقة ألوان أزياء النجمات اللاتي يظهرن بها ، و لكن بعد تلوين محمود متولي لكثير من الصور صدقت توقعات المتابعين عن بعض الالوان التي لم يستطيعون تحديدها بدقة، إلا بعدما اظهرها محمود متولي في مشروعه بعد ترميمه للصور.

Image may contain: 1 person Image may contain: 1 person, closeup

الفنان محمود متولي ممثل مصري مواليد 8 مايو عام 1987 محافظة دمياط ، اعماله المسرحية تبلغ ٢٦ عمل مسرحى، ايضا اشترك بمسلسل ألف ليلة وليلة ٢٠١٤ م وبعدها عمل اكثر من كستنج و ورش فنية.

Image may contain: 1 person, closeup

نجمات زمن الفن الجميل بالألوان:

Image may contain: 1 person Image may contain: 1 person

بجانب عمله كمطرب و راقص إلا أنه شارك في عدد كبير من المسلسلات منها "مليكة" مع دينا الشربيني  و "ظل الرئيس" مع ياسر جلال  و "الأب الروحي الجزء الأول" مع محمود حميدة  و ميرهان حسين و "أبو عمر المصري" مع النجم أحمد عز.

Image may contain: 1 person, smiling, closeup

كما أنه قدم مجموعة من الفيديوهات غنائية بصوته وعرضت على اليوتيوب، يحب التصوير و الموضة، أما عن حلمه فهو الوصول للشهرة والنجاح، يحب ممارسة الرياضة ليحافظ على لياقته وجسده.

Image may contain: 1 person, closeup Image may contain: 1 person Image may contain: 1 person, closeup

داليا محمد

لمزيد من أخبار الفن عربي و تركي من هنا