أهل الفن

رامز جلال بسبب فيروس الكورونا..برنامج “بركان رامز في الفلبين” مش هيكون 30 حلقة

الكورونا تنجح فيما فشل فيه النقاد و توقف رامز جلال عن مقالبه


رامز جلال – على مدار سنوات كان رامز جلال على موعد مع متابعيه و عشاقه كل عام على الافطار بمقلب جديد  مع نجوم السينما و الدراما، لينتزع من المشاهدين ضحكاتهم.

رامز ثعلب الصحراء - romany emad

و رغم كل ما تعرض له رامز جلال من انتقادات لاذعة و أحياناً قضايا من نجوم استضافهم رامز دون علمهم بالمقلب الذي تم تجهيزه، و رغم ما يحصل عليه من النجوم الذين يلعنونه و يسبونه فور اكتشافهم المقلب،  إلا أنه واصل تقديم مقالبه في النجوم، و لم يوقفه أي شيء، إلى أن حلت لعنة فيروس الكورونا، التي أوقفت حركة الطيران و منعت التجمعات للحد من تفشي الوباء و السيطرة عليه.

ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ - رامز بيلعب بالنار - 2016 طاقم العمل، فيديو، الإعلان، صور، النقد ...

أقل من 30 حلقة :

مشاهدة برنامج رامز قرش البحر حلقة 26 | يلا سيما Yalla Cima

حيث توقف رامز جلال عن تصوير برنامجه و الذي كان من المقرر تصويره في عدد من الدول، إلا أن حظر حركة الطيران بسبب فيروس الكورونا المستجد، جعلت من المستحيل استكمال تصوير البرنامج، ليكتفي رامز و القائمون على العمل بالحلقات التي قام بتصويرها، و التي لا يصل عددها إلى 30 حلقة بعدد ايام الشهر الفضيل، ما سيضطر فريق عمل البرنامج لإعادة بعض الحلقات في الأيام المتبقية من رمضان حال لم تتحسن الامور حتى الشهر الفضيل.

أزمة في قناة الحياة بسبب "أسد" رامز جلال | FilFan.com | في الفن

و لكن حتى الآن تم اتخاذ قرار بإلغاء تصوير بعض الحلقات التي كان من المقرر تصويرها خلال تلك الفترة، وبالتالي  سيكتفي القائمون على البرنامج بعرض الحلقات التي تم تصويرها فقط من برنامج رامز جلال، وهي أقل من 30 حلقة.

صدى البلد: حقيقة برنامج رامز جلال الجديد.. قصة رعب مرفوضة دينيا

بالإضافة إلى ذلك، فهناك أنباء متداولة عن أن الفنانة اليمنية أروى هي من تساعد رامز جلال هذا العام في استدراج النجوم.

طوني خليفة المنقذ لرامز جلال.. الوجه الآخر | نهال ناصر | في الفن

حيث تداولت بعض الأنباء عن أن المشاهير سيحلون ضيوفًا على أروى في برنامج حواري عادي، وعند توجيه أحد الأسئلة لهم، التي تكون إجابتها عبارة عن الاختيار بين مجموعة من الصور؛ تكون من ضمن الصور صورة رامز جلال الذي يظهر حينها ويفاجئ الضيف ويبدأ في مضايقته.

نكشف موعد تصوير برنامج رامز جلال الجديد.. وهؤلاء سيكونون ضمن قائمة ...

رامز جلال :

فكرة برنامج رامز جلال الجديد - رامز في الشلال والقنوات الناقلة ...

يُذكر أن رامز جلال الذي  يبدع في التلاعب بأعصاب أصدقائه،  بدأ رحلته مع سلسلة برامج المقالب مُنذ 9 سنوات ، وكان أولها برنامج “رامز قلب الأسد” عام 2011، ثم قدم في العام الذي يليه “رامز ثعلب الصحراء” عام 2012، ثم “رامز عنخ آمون” 2013، وفي عام 2014 قدم “رامز قرش البحر”، وفي 2015 قدم “رامز واكل الجو”، ثم “رامز بيلعب بالنار” في 2016، وفي العام  2017 قدم “رامز تحت الأرض”، وفي 2018 “رامز تحت التلج”، وفي العام الماضي يقدم “رامز في الشلال”.

تطور رحلة رامز جلال مع الحيوانات في برامج المقالب | مروة لبيب | في ...

بركان رامز في 2020:

 

جولولي | رامز جلال يدخل في نوبة بكاء على الهواء.. ويتحدث عن زوجته ...

و استقر الفنان رامز على فكرة برنامجه الجديد للمقالب لعام  2020، حيث تتمحور فكرة البرنامج حول دعوة الضيف أو “الضحية” للمشاركة في الاعلان عن منتج ما في دولة الفلبين ، مثلما حدث في النسخة الأخيرة في برنامج “رامز في الشلال”، ثم اثناء تصوير الاعلان المفبرك بالطبع يبدأ المكان في الانفجار ليظن الضيف أن البركان الذي يصور الاعلان بداخله هو الذي ينفجر، ليصاب بالرعب و الفزع كالعادة.

صورة: رامز جلال برفقة أسطورة ريال مدريد

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن رامز جلال من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق