اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل ابنة السفير..نسليهان أتاجول تحب خصلات شعرها و انجين أكيوريك عنها : أشعر انها تحبني حقاً

مسلسل ابنة السفير – عُرضت ليلة أمس الحلقة الـ 15 من مسلسل ابنة السفير من بطولة انجين أكيوريك و نسليهان أتاجول، و حققت الحلقة نسبة مشاهدة وصلت إلى 11.77، في راتفاع ملحوظ عن الحلقة الماضية.

Image

و كما توقعنا كان المشهد الختامي للحلقة الـ 15، هو مشهد طرد ناره لسانجار من بيتها، حيث اعترف لها أن زوجته حامل منه، لتخبره أن كل هذا يفوق طافتها على التحمل،  وتتذكر كل ما فعله بها و اتهامه لها بالخيانة، ثم تغلق باباها في وجهه، و تجلس خلف الباب باكية على حب عمرها الذي لا نصيب لها به ابداً.

Image

و لم تأتي الحلقة بأي تتطور في الأحداث باسثناء هذا الحدث الذي كان الأهم على مدار الحلقة بأكملها، و هذا ما يجعل المشاهدين يصرون على متابعة العمل رغم الملل الذي ينتاب أحداثه، فدائماً ما تأتي الدقائق  الأخيرة من الحلقة بجديد في الأحداث، كما أن مسؤول الدعاية و الاعلان في المسلسل ذو خبرة كبيرة في مجاله فدائماً، ما يصمم اعلاناً قوياً، يثير شغف المشاهدين لمتابعة الحلقة بدون حرق في الأحداث.

Image

نسليهان أتاجول :

Image may contain: 1 person, closeup

في حوار صحفي أجرته معها إحدى الصحف أكدت الجميلة نسليهان أتاجول أن أكثر ما تحبه في نفسها هو خصلات شعرها المميزة حيث سأله الصحفي قائلاً : "ماهو أكثر شيء يعجبك بنفسك ؟ ".

Image

فأجابت قائلة : " شعري ..حقا أحمد الله لأنه جعل لي شعرا كهذا".

ثم استطرد الصحفي أسئلته قائلاً : "هل هناك شئ تلبسينه ولا يمكنك الإستغناء عنه؟"

فأجابت نسليهان: "أحب الأحذية الطويلة الشتوية أنا أستمتع جدا في لبسها".

انجين أكيوريك :

Image

و في حوار مع النجم انجين أكيوريك أكد على الموهبة الطاغية التي تتمتع بها النجمة نسليهان اتاجول قائلاً : إنها ساحرة بشكل لا يصدق وهي تعرف كيف تجعل الممثل الذي أمامها يتفاعل. إنها مجتهدة جدا و إنها تجعلني أصدق أنها تحبني بسبب إحترافها.

Image

فرد عليه الصحفي وقال: انتبه زوجها قادير غيور جداً.

و يحظى مسلسل ابنة السفير بنسب مشاهدات مهولة و اهتمام بالغ من قبل المشاهدين في تركيا و أيضاً في الوطن العربي، حيث يتابعه عدد كبير من عشاق الدراما التركية العرب خاصة في دولة السعودية  التي أصبح المسلسل زائراً اسبوعياً عليها في محركات بحث موقع جوجل العالمي، بسبب عمليات البحث المستمرة على الحلقات مترجمة أو مدبلجة عقب عرضها في تركيا مباشرة.

Image may contain: ‎2 people, ‎text that says '‎أنت خسرتني للأبد يا سنجار لو انك لم تخسرني كنت سأحبك عمرى‎'‎‎

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل ابنة السفير من هنا