الشارع السياسي

الوفد يساعد أهالى الإسكندرية فى تسجيل بياناتهم لصرف منحة للعمالة غير المنتظمة


أهالى الإسكندرية .. أشاد النائب الوفدى حسنى حافظ رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بالإسكندرية بقرار الرئيس عبدالفتاح السيسي، بصرف ٥٠٠ جنيه للعمالة غير المنتظمة، والذى يراعى البعد الاجتماعى لتلك الفئة فى ظل توقف عملهم جراء فيروس كورونا.

وأضاف النائب الوفدى تابعت تنفيذ القرار مع وزارة القوى العامله ووكيل الوزارة فى الاسكندريه الذى أكد فتح التسجيل امام كافة المستحقين من العماله الغير منتظمه على موقع أعدته الوزارة لذلك ويتم الآن مراجعة المستحقين والذين يأتى على رأسهم عمال المقاولات والعمالة الموسمية.

وشدد رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بالإسكندرية، على ضرورة سرعة صرف مستحقات العمالة المسجلة على السيستم من ناحية مع سرعة تنقية وحصر الأسماء الجديدة والصرف لهم.

وطالب حافظ المستحقين بتسجيل أسمائهم على الموقع الالكترونى الخاص بالوزارة من اى موبايل لدى أبنائهم وعدم اللجوء إلى مكاتب الحاسب الآلى الذين يستغلون حاجة هؤلاء ويحصلون على مبالغ كبيره وصلت إلى مائة جنيه فى التسجيل.

وأوضح حافظ أنه يجهز غرفه فى مقر حزب الوفد بالأسكندرية لمساعدة المستحقين من أهالي المحافظة فى تسجيل بياناتهم والمتابعة المستمرة معهم حتى الصرف وسيتم تنظيم العمل مع الإجراءات الوقائية لمكافحة فيروس كورونا وسيتم تخصيص رقم واتس لارسال البيانات عليه أيضا وتسجيلها مباشرة.

اقرأ أيضا:

نقل النواب: منحة الـ500 جنيه غير كافية لإنقاذ العمالة غير المنتظمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق