اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

لينك وزارة القوى العاملة للعمالة غير المنتظمة للحصول على 500 جنيه manpower.gov.eg

لينك وزارة القوى العاملة ,, يبحث العديد من المواطنين عن خطوات التسجيل في منحة الحصول على 500 جنيه من وزارة القوى العاملة ، والتى وفرتها الوزارة للعديد من أبناء مصر في جميع المحافظات المختلفة ، لكل من يعملون بأيديهم بنظام اليومية وليس لهم دخل شهري ثابت ، وذلك لرفع العبء عن كاهلهم ، خاصة بعد توقف الحركة والعمل بسبب حظر التجوال ، ضمن الاجراءات الاحترازيه التي اتخذتها الدولة للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد . وخلال السطور التالية ينشر موقع « الوكالة نيوز » ، خطوات التسجيل في منحة وزارة القوى العاملة ، ومكان صرف مبلغ 500 جنيه ، ورابط وزارة القوى العاملة .

طريقة التسجيل في منحة الـ 500 جنيه من وزارة القوى العاملة

- يجب الدخول على اللينك المخصص للقوى العاملة . - والقيام بتقديم العمالة غير المنتظمة على الموقع الرسمي . - وبعدها قم بالنقر على « اضغط هنا » . - لينك وزارة القوى العاملة .. وبعد اكتمال وضع جميع البيانات المطلوبة في الاستمارة الخاصة بالتقديم يجب النقر على « إرسال » . - وبعد الموافقة على المنحة يتوجه العامل إلى مكاتب البريد بمحل إقامته لصرفها . - وهناك طريقة أخرى للتسجيل بالمنحة ، وهى الأتصال على رقم وزارة القوى العاملة ، والرقم هو « 01212201303 » ، لمعرفة طرق الحصول على الإعانة .

رابط وزارة القوى العاملة للعمالة غير المنتظمة

ووفرت وزارة القوى العاملة ، رابط الكتروني للفئة الراغبة في تسجيل بياناتها للحصول على مبلغ ال 500 جنيه ، وذلك من خلال هذا الرابط أو الضغط هنا .

مكان صرف منحة 500 جنيه

لينك وزارة القوى العاملة .. وعن مكان صرف منحة 500 جنية للعمالة غير المنتظمة ، سيكون من خلال مكاتب البريد التابعه لكل مواطن في جميع المحافظات ، حيث قامت الوزارة بتحديد قاعدة بياناتها في مختلف المحافظات ووجهت الكشوف إلى مكاتب البريد لصرفها ، وذلك بعد تحديد أولويات المستحقين للدعم المادي . ويذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي ، أصدر عدة اجراءات احترازيه ، والتي منها سرعة تعويض الفئه المتضررة أي العمالة غير المنتظمة بمبلغ مالي مؤقت ، وذلك لرفع العبء عن كاهلهم في فترة حظر التجوال التي تشهدها البلاد بسبب فيروس كورونا المستجد .