اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

الحلقة الثامنة من مسلسل قوت القلوب | التفاصيل الكاملة ومواعيد الإعادة

تصدر مسلسل قوت القلوب قائمة محرك البحث العالمي جوجل، اليوم الثلاثاء، وذلك بعد عرض الحلقة الثامنة من مسلسل قوت القلوب على قناة الحياة، حيث لاقى المسلسل نسب مشاهدة عالية ونجاح كبير بين الجمهور.

تفاصيل الحلقة الثامنة من المسلسل

شهدت أحداث الحلقة الثامنة من المسلسل أحداثا مثيرة، حيث تخلت "قوت" - ماجدة زكى - عن الـ200 ألف جنيه التي كافئها بها خالد زكى "جابر طاحون"، بعد محاولة إنقاذه وطلبت منه أن يساعد الممرضة التي لديها طفل يحتاج لعملية جراحية خطيرة خارج مصر، ووافق بالفعل واشترط عليها ان تأخذ الشيك مرة أخرى. وبدأ فراس سعيد (سالم) بالحرب على محمد أنور ابن ماجدة زكى وذهاب "جنة"، التي تثوم بدورها كارولين عزمي، إلى منزل خالد (محمد أنور) بعد معرفتها من والدها انه محامى محترم وليس مجرم وعشقه لفنها. الحلقة الثامنة من مسلسل قوت القلوب .. واعتقدت سمية (رانيا فريد شوقي) أن جابر طاحون يشك بها وأنها من حاولت قتله، وقررت أن تبوح له بكل ما تشعر به، وذلك لأنه قبل الحادث كان يخونها مع امرأة لبنانية وهي اكتشفت خيانته فظنت أنه يشك أنها من قامت بمحاولة قتله، لذا يخفي عنها كل شيء من بعد عودته من المشفى ومنها مجيء السيدة قوت دون علمها. كما تم إبلاغ سالم زهران بأن ابنته ذهبت لخالد لمنزله، وأنهم خرجوا وذهبوا إلى إحدى الكافيهات ليتحدثوا، وتوعد سالم بالانتقام منه أشد الانتقام. وعندما علمت قوت بمجيء فتاة للمنزل أخذت تسأل فاتن وعاطف عن هويتها، ولكن فاتن رفضت البوح اطلاقًا، فقررت قوت ممارسة الضغط على عاطف لكب تعرف، ولكن فاتن أخافته ولم ينطق بهوية الفتاة.

مواعيد عرض وإعادة الحلقة الثامنة من مسلسل قوت القلوب

يعرض مسلسل قوت القلوب، عبر شاشة قناة "الحياة"، من يوم السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءً، والإعادة تكون في تمام الساعة الواحدة صباحًا بعد منتصف الليل، والحادية عشر صباحًا قبل الظهر، كما يعرض على قناة "الحياة دراما" في تمام الساعة العاشرة مساءً، الإعادة الأولى الساعة التاسعة صباحاً، والإعادة الثانية الساعة الثالثة عصراً. يُذكر أن المسلسل مقسم إلى جزأين، يعرض الجزء الأول منه خلال مارس وأبريل، بينما سيتم عرض الجزء الثاني بعد انتهاء شهر رمضان، خلال العام الجاري.