اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

عقب رفضه للتجديد.. أحمد فتحي يخرج عن صمته ويصدر بيان لجماهير الأهلي

أحمد فتحي
أحمد فتحي

أصدر أحمد فتحي ، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بيانا يكشف فيه كواليس رفض تجديد عقده مع المارد الأحمر، والاستقرار عليه رحيله.

وجاء نص البيان: بداية أحب ان انفي كل الشائعات الرائجة عن وجوود خلافات بيني وبين ادارة النادي الاهلي العظيم".

وتابع: "فلا داعي لنشر ادعاءات عارية عن الصحة حول علاقتي بهم او وجد خلافات معهم. فلا يصح جمله وتفصيلا ان يكون هناك خلاف بيني انا كعاشق ولاعب للنادي الأهلي وادارته التي لم تتدخر جهدا في توفير كل السبل والظروف لإنهاء اي خلافات مزعومة وغير صحيحه".

واضاف أحمد فتحي :" فبعد اكثر من ١٢ عام من العطاء داخل جدران بيتي النادي الأهلي محققاً إنجازات لم تكن لتتحقق لولا ارتداء شعار النادي الأهلي العظيم، فقد استخرت الله وأعتقد أن هذه هي اللحظة المناسبة لإسدال الستار والبحث عن تحدي جديد في حياتي المهنية وتسليم الراية للجيل الجديد داخل النادي الأهلي الذي اتمنى له كل التوفيق والنجاح".

وزاد: "فهذه هي سنه الحياه، لقد اتخذت قراراً لأكون صادقاً معكم هو اصعب قرار اتخذته في حياتي المهنية كلاعب كره قدم والتي استمرت اكثر من ٢٠ عاماً لم ادخر جهداً او نقطه عرق طوال هذه السنوات من اجل رفعه شأن نادينا الحبيب النادي الأهلي".

وأكمل: "قرار يرفضه القلب بشده ولكن العقل يحتم علينا اتخاذ مثل هذه القرارات وهكذا علمتنا الحياة كي نخرج مرفوعين الرأس من الباب الكبير ونحن في اوج عطائنا كي لا نصبح عبء على النادي أو الجماهير".

وأردف: "وكما قلت استخرت الله رافعاً الحرج عن مجلس إدارة النادي الموقر لإعطاء الفرصة كامله للجيل الجديد داخل النادي والبحث عن تجربه جديده وشغف جديد في مكان آخر".

واستطرد: "في هذه اللحظات وأنا اكتب كلماتي هذه أحب أن أتوجه بالشكر لجماهير النادي الأهلي العظيمة والتي صنعت اسم ونجوميه أحمد فتحي، يعلم الله ما بداخلي من مشاعر تجاه تلك الجماهير والتي لا يزال أصداء صوتها في آذاني وهي التي طالما غمرتني بالحب والمساندة الدائمة في جميع الأوقات والتي لن أستطيع أن أوفيها حقها مهما كتبت من كلمات".

وقال: "في النهاية ارجو من كل الجماهير المحبة والعاشقة للنادي الأهلي ان تتفهم هذا القرار وانا على يقين بوعيهم التام وفهمهم ان اتخاذ مثل هذا القرار في هذا التوقيت جاء بعد الأخذ في الاعتبار المصلحة العامة للنادي واهيب بهم بعدم الاستماع إلى المنصات الإعلامية المختلفة التي قد لا تتحرى الحقيقة في نشر اي ملابسات خاصه بهذا الموضوع ".

وأضاف:" كما أحب ان أتوجه بالشكر لكل اللاعبين والأجهزة الفنية ومجالس الإدارات التي تعاملت معها في خلال فتره تواجدي في النادي الأهلي".

وأتم: "ربما انتهت علاقتي الآن كلاعب مع النادي الأهلي ولكن سأظل دوماً محباً وفخوراً كوني واحداً من أبنائه وجمهوره العظيم".

رسميَا.. الأهلي يتمني التوفيق لأحمد فتحي رسميًا.. فتحي يرفض التجديد مع الأهلي أحمد فتحي