اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

كيفانش تاتليتوغ في المستشفى بالاشتباه في الكورونا و يؤكد : انتظر نتائج الفحوصات

كيفانش تاتليتوغ – أصيب الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ الذي اشتهر في الشرق الأوسط بشخصية “مهند” في مسلسل "نور" ليلة أمس بوعكة صحية شديدة، نُقل على اثرها للمستشفى، وتم الاشتباه في اصابة الفنان التركي بفيروس كورونا المستجد.

هل يطلق كيفانش تاتليتوغ زوجته من أجل الغناء؟! - تركيا الآن

تفاصيل الوعكة الصحية :

فخلال ساعات المساء شعر تاتليتوغ بوعكة صحية داخل المنزل الجبلي الذي ينعزل بداخله برفقة زوجته باشاك تاتليتوغ بمنطقة كمربورجاز.

هل الممثل كيفانش تاتليتوغ " مهند " مسلم أم لا ؟ - جمال مغربي ...

ولاحقا توجه الممثل التركي إلى مستشفى خاص، حيث يُزعم تلقيه العلاج داخل ذلك المستشفى للاشتباه في إصابته بفيروس كورونا المستجد.

سخونة المشاهد وبرودة الأحداث تهددان مسلسل كيفانج تاتليتوج الجديد ...

و لكن خرج الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ عن صمته قائلاً عتبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "منذ 15 يوماً و انا بالبيت مع زوجتي، لكن بسبب بعض الألم جئنا الى المستشفى، لا تقلقوا انا بخير و في انتظار نتائج الفحوصات، سأوافيكم بكل المعلومات...ابقوا بصحة جيدة".

كيفانش تاتليتوغ: 

عرض الحلقتيْن الأخيرتيْن من مسلسل نور | دنيا الوطن

يُعد النجم التركي “كيفانش تاتليتوغ” من أكثر النجوم الأتراك وسامة و منذ بداية ظهوره و هو فتى احلام الكثير من الفتيات و فارس أحلام السيدات، ما أهله بجدارة ليصبح الوجه الاعلاني لأكثر من منتج، و قد حصل النجم التركي على جائزة الوجه الإعلاني الرجالي الأكثر إعجاباً.

كيفانش تاتليتوغ وبيرين سات لن يكررا ثنائيتهما في "العشق الممنوع ...

عُرف النجم التركي “كيڤانش تاتليتوغ” في عالمنا العربي بشخصية “مهند” التي قدمها في مسلسل “نور” أول مسلسل عُرض في مصر و الوطن العربي و الذي حقق ناجحاً مذهلاً و كان البوابة لانتشار المسلسلات التركية.

الممثل التركي “مهند” يصل المستشفى بسبب كورونا

و رغم تقديمه لعدة مسلسلات أخرى حيث انه من اكثر النجوم الاتراك استمراراً في تقديم مسلسل جديد لامتاع جمهوره كل عام تقريباً، إلا ان شخصية مهند التي أداها في مسلسل نور مازالت ملتصقة به حتى الآن و عالقة في أذهان جماهيره رغم مرور السنوات.

هل يتوقف مسلسل كيفانش تاتليتوغ وتوبا بيوكستون "جسور والجميلة" بسبب ...

حيث قدم النجم التركي كيڤانش تاتليتوغ عدد ضخم من المسلسلات التركية التي حالف جميعها نجاحاً كبيراً، على رأسهم “العشق الممنوع” و “عودة مهند” و “خليل و ميرنا” و “ليث و نور” و “الجسور و الجميلة”، و أخيراً مسلسل “اصطدام” الذي انتهى عرضه في تركيا  العام الماضي بمشاركة النجمة التركية الجميلة “التشين سانجو” بطلة مسلسل "حب للايجار"، و حقق مسلسل "اصطدام" الذي حقق صدى عالمي واسع رغم انخفاض نسبة المشاهدة في تركيا.

هذا هو القرار النهائي حول إيقاف مسلسل "اصطدام" لـ كيفانش تاتليتوغ ...

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن الفنان كيفانش تاتليتوغ من هنا