اهم الاخبار
الخميس 16 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

استغل الحجر الصحي وإعرف أهم 4 ألعاب لأطفالك على الإنترنت

201909161032403240
201909161032403240

استغل الحجر الصحي .. قد تكون الالعاب هى المخرج الوحيد من حظر التجول والحجر الصحى الذى فرضته الدولة خوفًا من تفشى فيروس كورونا بين المواطنين بسبب الازدحام او التواجد فى الأماكن العامة. وترصد لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير الأتى أبرز 4 العاب يمكن لطفلك الاستمتاع بهم من خلال تواجدهم على هاتفك أو جهازك الحاسوبى.

super mario

اللعبة الأشهر فى العالم فما من صغير أو كبير الا وقد مر على تلك اللعبة ومارسها عن قرب، وقد تم تطوير اللعبة بشكل كبير فى أخر عامين لتكون مناسبة للتطور التكنولجى الذى يشهده العالم، وأصبحت تدعم خاصية اللعب بأربع أفراد فى سابقة هى جديدة على تلك اللعبة.

Roblox

لعبة الذكاء الأولى فى العالم من حيث القوة، فهى عبارة عن "منصة تخيل" مجانية للأطفال وتستهدف الأطفال تحت 12 عام وخى مناسبة لزيادة الذكاء لدى الأطفال وتقوية عقولهم ومنحهم الكثير من القوة فى الفكر والتخيل والقدرة على الابداع.

لعبة Minecraft

استغل الحجر الصحي .. على الرغم من كونها لعبة الا انها تحمل الكثير من الاختبارات الذكية لأطفالك، خاصة مع وجود العديد من المسارات الايجابية داخل اللعبة على الهواتف المحمولة، لتكون هى اللعبة الاقوى فى الفترة الأخيرة من حيث الانتشار ومطالبة المعلمين بها.

Zoo Tycoon

لعبة مميزة للغاية من حيث التصميم والقوة الابداعية التى تمنح الأطفال الشعور بالراحة والقدرة على المدوامة بالالعاب لفترة طويلة خلال الحجر الصحى الذى فرضته الحكومة على الشعب من اجل الحفاظ على صحتهم من فيروس كورونا المتفشى.