اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هازال كايا تدعم كيفانش تاتليتوغ في مرضه..و مسلسل فريحة افضل أدوارها

هازال كايا - دعمت الفنانة التركية هازال كايا صديقها المقرب و زميلها الفنان كيفانش تاتليتوغ بعد انتشار خبر تدهور صحته و الاشتباه في اصابته بالكورونا.

هازل كايا - ويكيبيديا

و قالت هزال عبر حسابها الرسمي على موقع ااتواصل الاجتماعي انستجرام مساندة الفنان قائلة : "أحزنني خبر تدهور صحتك صديقي، لكنني اثق أنك ستكون بخير".

و  تابعت قائلة : "كل السلامة لك صديقي العزيز، و أعلم جيداً أن الله لن يصيبك بمكروه لأنك من اطيب القلوب التي عرفتها في حياتي".

هازال كايا تُعلِن التزامها الحجر المنزلي

و اردفت قائلة : "فلنتعظ جميعاً و ندرك خطورة الخروج من منزلنا".

و يُذكر أن النجمان هازال كايا و كيفانش تاتليتوغ تقاسما منذ 11 عام في بطولة مسلسل "العشق الممنوع" مع النجمة بيرن سات و حققا نجاحاً كبيراً و مذهلاً، لم و لن يتكرر  في الدراما التركية.

صور لا يمكن نسيانها في حياة العملاقة الصغيرة هازال كايا

و رغم تألق هازال كايا في مسلسل "العشق الممنوع"، إلا أن أفضل أدورها كان المسلسل الرائع  "أسميتها فريحة"،  حيث برعت في تجسيد دور الفتاة الصغيرة الطائشة و المحطمة من الداخل بسبب مهنة والدها المتواضعة و نظرة الجميع لها على أنها "ابنة حارس العقار"، و كأن ابنة حارس العقار تلك ليست انسان من حقه النجاح و التفوق و دخول الجامعات مع ابناء الأثرياء.

Kivanc Tatlitug in Ask-i Memnu (Behlul & Nihal) - Kıvanç Tatlıtuğ ...

مسلسل فريحة :

شوف صور جديده | صوره أمير وفريحه

فهل على الفقير أن لا تتخطى أقدامه أماكن الأثرياء كي لا يشعر أنه اقل منهم و كي لا يسمع منهم كل ما لا يريد سماعه، فتتفجر بداخله عقد النقص و الشعور بالخجل و الحرمان و يلوم ظروفه، و يسخط على اسرته التي لم تلده غنياً مثلهم، أم على الفقير أن يثق بنفسه و يعرف أن الانسان يصبح ثرياً حقاً حين يقبل ظروفه كما هي و يحاول جاهداً أن يكون أفضل، و يناضل كي يحسن من نفسه و يلحق بالأثرياء، وليس بأن يكذب عليهم ظناً منه أنه فقط يتجمل كي يساير المجتمع الذي دخل فيه خطأ.

أمير يشبه براد بيت وفريحة انسانة مختلفة...هكذا صار أبطال مسلسل ...

من المذنب إذاً ؟ هل فريحة المذنبة لأنها كذبت منذ البداية ؟ أم المجتمع الذي عاملها بقسوة، ليربي  داخلها عقدة كبيرة من الفقر، جعلتها تخرج من جلدها و تتنكر لأصلها ؟ هل إذا  كانت فريحة قالت الحقيقة منذ اللحظة الأولى كان سيقبلها المجتمع، و يرحب بها الأثرياء بينهم، أم أنهم اتخذوا من كذبتها الحجة و المبرر الواهي كي يسخرون منها و يمقتون فقرها و ينعتوها بالكاذبة ابنة حارس العقار ؟

Uçurtmalarالحلقة الخامسة من اسميتها فريحة by ♥♥♥ adini feriha ...

فريحة تتجمل و لا تكذب :

مسلسل أسميتها فريحة – قصة المسلسل التركي الدرامي الرومانسي - نجومي

لتجد فريحة نفسها تكذب على زملائها، و توهمهم أنها ابنة مستشار كبير مستغلة سكنها في أرقى الأحياء و الذي ساعدها في حبك كذبتها، و لكن الأمر ليس مجرد كذبة ، بل تطور ليصبح انكار للذات و استنكار للأهل و التنصل  منهم، فتارة  تقول عن والدها انه سائقها الخاص و تارة  أخرى تقول عن والدتها أنها المربية  الخاصة بها، و توقع شاب من الاثرياء في غرامها دون أن تخبره الحقيقة  و تتسبب في تحطيم قلبه بعدما يكتشف حقيقتها، تسرق الاموال الذي سيسدد بها والدها دينه، لتشتري حذاءً  ليس له قيمة لمجرد  أنها خشيت من الاحراج أمام صديقتها، بل و يصل بها الأمر في  النهاية بالزواج سراً دون علم اسرتها.

مسلسل فريحة الموسم الثالث الحلقة السابعة مشاهدة HD مدبلج الحلقة 7 ...

و تعقد خطبتها على رجل مجنون يقتلها في نهاية الأحداث، بعدما تكتشف اسرتها كذبها الذي  لا ينتهي، و يخيرونها بين تلك الخطبة و الاستمرار في الجامعة، و تخضع لرغبتهم كي تستكمل دراستها،  و أخيراً تترك  زوجها و  تسافر مع رجل غريب بسبب سوء تفاهم كان يمكن حله إذا واجهت زوجها بما فهمته،  ولكن حين يعتاد الانسان على الهرب دون المواجهة، حين يصبح الجبن و الهروب من المشكلات و عدم مواجهة الحقيقة و الكذب  و فعل كل ما نريد  في الخفاء طبع متأصل بنا ، تكون هذه هي النتيجة بالفعل، لتصبح فريحة ليس من نصيبها الفرح ابداً حتى نهاية حياتها.

صور امير وفريحة 2014 ، اجمل صور حب امير و فريحة 2014 ، صور ...

و رغم  أن شخصية فريحة تعتبر سيئة إلا أن هازال كايا اعطتها  من روحها و جعلتها شخصية  من روح و دم نتعاطف معها و نلتمس لها الاعذار مقدرين أنها كانت مجبرة على فعل هذا، بسبب العالم السيء الذي نعيش فيه و الذي لا يرحم من هو اقل منه،  و ينظر لها باشمئزاز لأنها ابنة حارس العقار، لتجعلنا نقول  أن هؤلاء الاثرياء الذين لا يقدرون قيمة ما بأيديهم  الذي حُرم منه الكثير غيرهم، لا يستحقون إلا من يكذب عليهم و يخدعهم و يتلاعب بهم.

فريحة تخرج في الموسم الثالث من مسلسل اسميتها فريحة

داليا  محمد

لمزيد من التفاصيل عن هازال كايا من هنا