اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بيراميدز محطات انتقال الكبار في الموسم الحالي.. خطف نجم الأهلي واعاد نجم الزمالك

أصبح نادى بيراميدز هو وجهة اللاعبين الكبار في الدوري المصري خلال الفترة الأخيرة بدلا من الاحتراف الخارجي الى السعودية وخلافه كما كان متعارف عليه من قبل وجود النادي في الدوري المصري.

ومن الواضح أن موسم انتقالات بيراميدز بدءا مبكرًا للغاية، بعد قرب انتقال أكثر من لاعب الى النادي وخروج أكثر من واحد من حسابات النادى ايضًا بالموافقات الفنية والإدارية.

شريف إكرامي الى بيراميدز

من المتوقع أن تكون وجهة اللاعب شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي الى نادى بيراميدز بعد خروج اللاعب من حسابات النادي تمامًا من الناحية الفنية، وتمسك حارس الأهلي بالمشاركة في المباريات ورغبته بالتواجد في الملعب لأطول فترة ممكنة.

أحمد فتحي الى بيراميدز

ومن المقرر انتقال اللاعب أحمد فتحي الى نادى بيراميدز، أيضًا خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة بعد اعلان الطرفان النادي واللاعب عدم البقاء خلال الفترة القادمة في صفوف الفريق لرغبة اللاعب والفريق، وهو الامر الذي تم الكشف عنه خلال الفترة الاخيرة.

وقرر نادى بيراميدز عرض أكثر من 17 مليون على اللاعب الدولي القادم من الأهلي خلال الفترة القادمة على ان يكون الانتقال من الأهلي دون أي مقابل مادي على الاطلاق.

رجب بكار يرحل عن بيراميدز

ووافق النادي مبدئيًا عن رحيل نجمه الظهير الأيمن اللاعب رجب بكار الى النادي الأهلي بمقابل مادي متوازن وذلك تعويضًا عن اللاعب الدولي احمد فتحي الذي رحل دون مقابل من النادي نهائي بعد انتهاء عقد اللاعب مع الفريق الاحمر.

ووافق اللاعب على الانتقال الى النادي الأهلي وهذا رغبته منذ فترة طويلة وأعلنه خلال البرامج التليفزيونية وكان اخرها مع الكابتن أحمد شوبير خلال الايام الماضية.

عمر جابر يعود الى الزمالك

كما وافق اللاعب عمر جابر على الانتقال الى نادى الزمالك وترك نادى بيراميدز، خلال الفترة المقبلة، بعد تدخل اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا لعودة اللاعب الدولي الى صفوف الفريق الابيض من بيراميدز.

كريم العراقي يكشف تفاصيل عرض الأهلي.. ويؤكد: جاهز لخلافة فتحي في الاهلي

نادر شوقي وسواس اللاعبين | هاشتاج يتصدر بعد فشل مفاوضات الأهلي مع أحمد فتحي كأس الكونفدرالية بيراميدز