اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

لاكاسا دي بابل (La casa de papel )..أول مسلسل في العالم يعثر على لقاح لفيروس الكورونا

La casa de papel- بعد الانتشار الواسع  و الكبير حول العالم الذي نجحت في تحقيقه الدراما الاسبانية، تصدر المسلسل الاسباني الشهير  La casa de papel  في موسمه الرابع لمحركات البحث على مستوى دولة مصر طوال الساعات الماضية منذ الاعلان عن موعد انطلاق موسمه الرابع.

قبل العرض يوم الجمعة .. شاهد كواليس تعرض لأول مرة من La casa de ...

حيث يواصل المسلسل تصدره للموضوعات الأكثر بحثاً و تداولاً على مستوى مصر منذ ليلة أمس حتى لحظة كتابة هذه السطور.

و ذلك بسبب حالة الترقب العالية من قبل المتابعين و المهتمين بتلك الدراما الاسبانية الشهير  La casa de papel و محاولتهم معرفة موعد العرض بعدما زُعم أنه من الممكن تأجيل عرض المسلسل بسبب انتشار وباء فيروس الكورونا حو العالم.

عصابة la casa de papel تسرق لقاح فيروس كورونا

إلا أن الشركة المنتجة للمسلسل أكدت أن العرض سيكون في موعده، بل وطرح جزأين جديدين خلال الأعوام المقبلة وذلك بعد أن حقق المسلسل نجاح باهر في العالم وحصد نسب عالية من المشاهدة على منصة Netflix المدفوعة.

موعد العرض : 

فيديو| تفاصيل الجزء الرابع من «La casa de papel» | بوابة أخبار ...

ونشرت منصة Netflix عبر صفحاتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي موعد بث حلقات مسلسل La casa de papel كاملة على المنصة، اليوم الجمعة 3 أبريل في تمام الساعة 10 صباحًا بتوقيت جمهورية مصر العربية، أي أن العرض سيبدأ في مصر،  و في نفس التوقيت في دولة لبنان، والأردن، و السودان، بينما يُعرض في تمام الساعة 11 صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، واليمن.

فيروس الكورونا :

https://youtu.be/rFQGdoGQGsI?t=248

يُذكر أن الموسم الرابع تم تصوير جميع حلقاته في دولة الصين و تدور أحداثه عن فيروس الكورونا الذي يبحث الفريق عن لقاح له على مدار جميع الحلقات في رحلة شيقة و مثيرة مثل بقية الأجزاء،و حين يعثرون عليه في أحد مختبرات الصين يسرقونه، ليتولون بيعه في الاسواق، بعدما تكتمت الصين عليه و احتفظت به سراً بين ثلاجات المختبرات تاركة العالم في تلك الكارثة التي كانت هي سبباً مباشراً فيها، ومصدراً للوباء و المرض.

لعشاق La Casa De Papel..الجزء الرابع بأساليب عالية التقنية ضمن ...

 ليصبح هذا هو العمل الدرامي الاول على مستوى العالم الذي يتناول مناقشة تلك الازمة العالمية الحديثة بعد حدوثها، بعيداَ عن الأعمال التي تناولتها كنبوءة و بعيداً عن مسلسل "الطبيب المعجزة" الذي تناولت إحدى حلقاته انتشار فيروس قاتل في المستشفى و لكن لم تذكر اسمه.

مراجعة الحلقات الـ 4 الأولى من الموسم الرابع من مسلسل La Casa de ...

و لنتذكر معاً أحداث الأجزاء السابقة :

ماجد الماجد on Twitter: "سلفادور دالي فنان إسباني ولد في بداية ...

تبدأ قصة المسلسل باستيقاظ طوكيو من حلم ومسيرها إلى والدتها للاتصال معها لتقابلها وتودعها، قبل سفرها إلى الصين حيث أنها مطلوبة للشرطة، ودون أن تعلم كانت الشرطة تستمع للمكالمة وتخطط لاحتجازها، وفي طريقها إلى بيت والدتها، الذي كان كمينا لاعتقالها، تقف سيارة حمراء ويتحدث معها رجل غامض لإقناعها بعدم الذهاب والذي اسمته الملاك الحارس فيما بعد، ليعرض عليها عملا وهو سرقة 2.4 مليار يورو. توافق طوكيو وتذهب معه إلى بيت ريفي برفقة ثمانية أشخاص سيقضون في ذلك المنزل خمسة أشهر من أجل التدريب على سرقة بيت طباعة لأموال في إسبانيا.

https://youtu.be/NpZQTcJXj98

البروفيسور المهندس الأول للسرقة، برلين القائد، الأول في الميدان، طوكيو، ريو المبرمج الذي (حبيب طوكيو)،نيروبي خبيرة طباعة العملات وخبيرة التزوير، موسكو، دنفر ابن موسكو، هلسنكي، أوسلو، أخو هلسنكي التوأم.

وتبدأ رحلة السرقة التي تخللها الكثير من الثغرات أحيانا ومن الحظ ومن التوقع الصحيح من البروفيسور الذي وضع خطة تفصيلية لكل شيء متوقع حدوثه، وأيضا من قدرته على التعامل مع كل تلك الشخصيات والأحداث والاختراقات التي مرت عليه، ما عدا وقوعه في حب المحققة راكيل المشرفة على عمليتي القبض والتحقيق. كان مقر البروفيسور قريبا من موقع السرقة ومتصلا معهم عبر خط هاتفي سلكي لضمان عدم اختراقه من القوات الامنية.

استعدوا للفوضى في 3 ابريل 2020 | ET بالعربي

أما في الجانب الآخر يتم استدعاء المحققة راكيل المحنكة للتفاوض مع السارقين والذين احتجزوا 67 رهينة من بينهم موظفي موقع السرقة وبعض الشرطة وأيضا طلبة من مدرسة بريطانية كانوا في رحلة ميدانية الذين كان من بينهم ابنة السفير البريطاني التي كانوا يسمونها الرهينة الثمينة والحمل الوديع أحيانا.

غاب عنه برلين.. بوستر جديد للموسم الثالث من "la casa de pape | مصراوى

الموسم الثالث :

تميزت المفاوضات بين البروفيسور وراكيل بالهدوء والكلام المنمق، وكانت تُجرى على مسمع من البيرتو مدير الاستخبارات ومساعدها انخيل وأفراد الشرطة والقوات الخاصة الذين ساندوها.

ومع بدء أحداث الجزء الثالث الجديد، نشاهد أفراد العصابة في أماكن مختلفة من العالم، وهم يستمتعون بحريتهم في جزر رائعة.

ولكن يتم اعتقال أحد أفراد العصابة…فيضع  البروفيسور الخطة المحكمة لإنقاذه.

تعرّف على موعد طرح الموسم الرابع من "La Casa De Papel" داليا محمد لمزيد من التفاصيل عن المسلسل الاسباني La casa de papel من هنا