اهم الاخبار
الإثنين 20 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رابط المنصة التعليميه إدمودو edmodo لدخول المعلم والطالب

المنصة التعليميه
المنصة التعليميه إدمودو

المنصة التعليميه إدمودو edmodo الخاصة بتقنية التعليم عن بعد، هي أكثر المنصات التعليمية ظهورا وبحثا بعد موقع وزارة التربية والتعليم وموقع بنك المعرفة، وذلك بعد الإعلان الرسمي عن مشروع البحث الخاص بالطلاب لاجتياز المرحلة التعليمية.

وترصد لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير الآتي أبرز المعلومات عن المنصة التعليميه إدمودو edmodo، التي تظهر على مواقع البحث كالجملة الاكثر بحثا في الساعات الأولى من صباح اليوم.

الدخول على المنصة التعليميه إدمودو edmodo

يمكن لجميع الطلاب والطالبات الدخول على منصة ادمودو من خلال كود الطالب الخاص به حيث سيتمكن من الدخول والاستفادة من المنصة، وذلك من خلال الدخول على المنصة بالضغط على الرابط التالي.

خطوات إنشاء حساب المعلم على منصة ادمودو

طريقة عمل حساب للمعلم في منصة ادمود التعليم قم باستخدام كود المعلم والباسورد التذي تم تفعيله لك من وزارة التربية والتعليم على ايميل اوفيس 365 في الصفحة الشخصية للمعلم، وفي حالة عدم حصول المعلم على الباسورد يمكنك الدخول على بوابة المعلم اضغط هنا.

قم بتعبئة البيانات المطلوبة وتسجيل الدخول” البريد الالكتروني وفيها ستجد باسوورد دخول منصة التعليم ادمودو ” لتفعيل ايميل وباسورد المعلم قم بنسخ الايميل وسجل الدخول على منصة ادمودو اضغط هنا ثم قم بتسجيل الدخول باستخدام ايميل office 365 .

خطوات تسجيل الطالب على منصة ادمودو

يمكن للطلاب الدخول على موقع منصة ادمودو ، كتابة الاسم الأول في المربع الأول وباقي الاسم في المربع الثاني، إدخال رقم الفصل وهو رقم يحصل عليه الطالب من مدرسه بالمدرسة، كتابة اليوزر نيم والرقم السري الذي يريده.

اخبار كورونا اليوم : رابطة الدوري الإنجليزي ترفض استئناف المنافسات حتى تصبح الاوضاع آمنة تماما

رابطة الدوري الإنجليزي : البريميرليج لن يعود إلا في حالة واحدة ومناقشات حول تخفيض رواتب اللاعبين

المنصة التعليميه إدمودو