اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

رامز جلال مش هيحرم رغم الكورونا..و الجمهور في حيرة بين البركان و الغوريلا

رامز جلال - تم التأكيد على تواجد النجم رامز جلال خلال الشهر الرمضاني المقبل رغم تعليق حركة الطيران و منع السفر بين الدول للحد من تفشي فيروس الكورونا، ضمن الاجراءات الاحترازية الوقائية لتقليل الاصابات قدر الامكان.

رامز جلال - ﺗﻤﺜﻴﻞ فيلموجرافيا، صور، فيديو

لكن رغم ذلك إلا أن رامز  نجح في تصوير معظم حلقات برنامجه لهذا كونه عادةً ما يبدأ تصوير البرنامج قبل شهر رمضان بفترة كبيرة كي يلحق بالنجوم قبل انشعالهم في تصوير أعمالهم الرمضانية، إلا أن البرنامج لن يكون 30 بعدما عجز فريق العمل عن تصوير الحلقات كاملة في ظل الأزمة الرهانة من تفشي الوباء "كوفيد 19" المستجد.

خبر وفاة الفنان رامز جلال ،، أول تعليق من الفنان ! - الوطنية للإعلام

و من أجل تضليل رامز جلال لضيوفه أعلن طوال الفترة الماضية أنه يقوم بتصويرن و أن المقلب هذا العامسيكون في بركان يوهم رامز الضيوف أنه سينفجر  بهم أثناء وجودهم في الداخل ما يثير رعبهم و فزعهم بكل تأكيد.

صدى البلد: شاهد.. رامز جلال في آخر ظهور له قبل شائعة وفاته

ولكن تم التصريح مؤخراً أن البرنامج سيكون عبارة عن ظهور رامز  خلال النصف الأول من الحلقة للضيف بشخصيته الحقيقية، ويوهمه أنه يتعرض لنفس المقلب معه وأنه غير مدبر منه، و الغريب أنهم سيصدقون، مع إن  تواجد رامز جلال في أي مكان يعني مقلباً محترماَ منه، و لا معنى آخر لوجوده غير ذلك، هذا المشاكس المحب لتدمير أعصاب الآخرين.

إم بي سي" تحسم الجدل حول تفاصيل مقلب "رامز في الشلال" - موقع رام ...

تفاصيل البرنامج :

ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ - رامز في الشلال - 2019 طاقم العمل، فيديو، الإعلان، صور ...

حيث يبدأ المقلب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق آسيا حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن هنا ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم تظهر “غوريلا مُفترسة” من بين الأشجار والأدغال، بصورة غير متوقعة أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا وهو ما يُزيد من فزعه وخوفه.

نكشف موعد تصوير برنامج رامز جلال الجديد.. وهؤلاء سيكونون ضمن قائمة ...

ما جعل الجمهور حائراً و لا يعرف أي من التصريحات هو الأصح، و أيهما فقط للتضليل، ما زاد من شوق المشاهدين الذين ينتظرون مقالب رامز  جلال أكثر من مسلسلات النجوم، و الذي  دائماً ما يُعرض على  الافطار لامتاع و انتزاع ضحكاتهم أثناء تناولهم لأول وجبة بعد الصيام.

الكشف عن مفاجأة حول برنامج رامز جلال لهذا العام! - قناة العالم ...

البرنامج تبدأ حملته الدعائية خلال أيام في شوارع القاهرة، ويستعين فيه رامز بالاعلامية أروى التى فضلت المكوث في دبي بعيداً عن عائلتها في بيروت للإلتزام بتصوير البرنامج، و سيتم استضافة عدد من نجوم الفن والمهرجانات ولاعبي كرة القدم، و لكن ختى الآن لم يتم الافصاح عن أسماء النجوم الذي سيحلون ضيوفاً على برنامج رامز جلال.

صدى البلد: حقيقة برنامج رامز جلال الجديد.. قصة رعب مرفوضة دينيا

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن رامز جلال من هنا