اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

رامز جلال 2020 | مقالب بسيطة تخطف الجمهور ويبعد عن الرعب لأول مرة

رامز جلال 2020 هى الجملة الأكثر بحثًا على موقع البحث الشهير جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بالاقتراب من الاحتفال بشهر رمضان المبارك، المقرر له فلكيًا فى السابع والعشرون من شهر إبريل الجارى وفقًا لما أقرته هيئة الأرصاد الجوية. وينتظر الجمهور المصرى كل عام برنامج الفنان رامز جلال الذى احتل السوشيال ميديا فى السنوات الأخيرة بسبب ما يقدمه من مواد مختلفة مرعبة للجميع، وفى كل عام يقدم الأفضل خلاله من حيث المكان واختيار الجمهور. وتقدم لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير الأتى أبرز المعلومات عن برنامج رامز جلال في موسمه الجديد والذى سيقدمه فى السباق الرمضانى المقبل.

برنامج رامز جلال

هذا العام يظهر في برنامج جديد على طريقة برامج المقالب التي قدمها من قبل خلال السنوات الماضية، على شاشة ام بي سي، كما هو المعتاد لنجم الكوميديا المصرى منذ أكثر من 5 سنوات تقريبًا وهو يقدم محتوى خاص سنويًا وجديد. ولم يستقر رامز إلى الآن على اسم برنامجه الجديد، لكنه سيكون بفكرة مختلفة كثيرًا عن المواسم الماضية، حيث سيلجأ برنامج رامز جلال في رمضان 2020 إلى فكرة الخداع بطريقة أكثر سهولة، وهذا ما يميز المقلب في هذا العام. فكرة البرنامج والتي تقوم على فكرة ضيوف رامز جلال على كرسي الاعتراف حيث يعتمد رامز هذا العام على الفنانة والمذيعة أروى التي ستدعو الضيوف لإجراء برنامج حواري معها داخل استوديو مجهز بعدد من المقالب.

تفاصيل برنامج رامز جلال 2020

بداية المقلب يتم وضع المتسابق على كرسي الاعتراف التي يتم خداع الضيف بها وتبدأ اروى بتوجية الأسئلة له لبعض الوقت وفي الفقرة المنتظرة يتم سؤال الضيف عن رأيه في صور لثلاث شخصيات الثالثة ستكون لرامز جلال الذي يخرج منها ويفاجيء الضيف. ويستمر اللقاء وخلاله يبدأ رامز في صناعة المقالب بشكل متوالي حتى نهاية الحلقة والضيف يغادر الأستوديو ليفاجأه بمقلب جديد ويستخدم مجموعة من المقالب المتواجدة في "الملاهي ويصل الأمر لذروته مع استخدامه لحيوانات مخيفة.