اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

رواد تويتر يدعمون بوريس جونسون عقب نقله للعناية المركزة بسبب فيروس كورونا

0a365c30-3626-42f8-bcf2-385018e51c90
0a365c30-3626-42f8-bcf2-385018e51c90

رواد تويتر يدعمون بوريس جونسون .. بوريس جونسون، رئيس الوزراء البريطاني صاحب مقولة «استعدوا قد تفقدون أحبابكم» أصبح فى دقائق معدودة حديث العالم ومواقع التواصل الاجتماعى عقب نقله إلى المستشفى ودخوله العناية المركزة بعد عشرة أيام من إصابته بفيروس كورونا. وعقب إعلان المتحدث باسم الحكومة البريطانية أن جونسون ما زال يعاني من استمرار أعراض كورونا بما في ذلك ارتفاع درجة الحرارة ونقله إلى المستشفى خطوة احترازية تم اتخاذها بناء على نصيحة الطبيب، تداول نشطاء تويتر على الفور هاشتاج «العناية المركزة» و«بوريس جونسون» دعما منهم لرئيس الوزراء البريطاني.

ماذا قال قصر باكنجهام بعد نقل رئيس وزراء بريطانيا إلى العناية المركزة

وأكد قصر باكنجهام أن الملكة إليزابيث أبلغت بتطورات الحالة الصحية لرئيس الوزراء بوريس جونسون من خلال مقر الحكومة البريطانية 10 دوانينج ستريت. رواد تويتر يدعمون بوريس جونسون .. وخلال السطور القادمة نستعرض أهم التغريدات التى تناولت دعم لرئيس وزراء بريطانيا.

الصحة العالمية تعلن تضامنها مع رئيس ورزاء بريطانيا عقب نقله للعناية المركزة

وأعرب مدير منظمة الصحة العالمية تيودر أدهانوم عن تضامنه مع رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون بعد دخوله العناية المركزة من خلال تغريدة على تويتر قال فيها: «أفكاري مع صديقي بوريس جونسون الليلة.. وأرسل أطيب تمنياتي الصادقة وتمنيات منظمة الصحة العالمية لجونسون وهو يحارب كورونا". وغرد حساب يحمل اسم اجمل زهرة قائله: «صاحب مقولة (استعدو قد تفقدون احبابكم قبل اوانهم) .. تدهورت حالته الصحية ويدخل العناية المركزة .. لا حول ولا قوة الا بالله » وقال دكتور محمود حافظ فى تغريده له: «يبدو كورونا سيطيح برؤوس زعماء العالم.. حيث طلب رئيس الوزراء البريطاني #جونسون من وزير الخارجية القيام بمهامه لنقله الى وحدة العناية المركزة بعد ان ساءت صحته بسبب فيروس #كورونا».

نقل رئيس وزراء بريطانيا يتسبب فى هبوط سعر الجنيه الاسترليني لدولار

رواد تويتر يدعمون بوريس جونسون .. وقالت هند ملا حسين فى تغريدتها «هبوط سعر الجنيه الاسترليني لدولار! بعد دخول جونسون رئيس وزراء بريطانيا #العناية_المركزة #كورونا». وقال حساب على تويتر يحمل اسم نصر العيسائي: «وصلتنا رسالة من رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون ككل بيت في المملكة المتحدة بشأن #كورونا واليوم تتحدث الأنباء عن نقله إلى العناية المركزة بعدإصابته .. نسأل الله أن يشفيه ويحفظه .. وأن يجنب كل الشعب البريطاني وأهلنا في الجنوب والبشرية كلها من هذا الوباء،الذي لايفرق بين إنسان وآخر».