اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على تفاصيل حفل الفنان محمد ثروت على اليوتيوب

حفل الفنان محمد ثروت
حفل الفنان محمد ثروت على اليوتيوب

اطلقت وزارة الثقافة المصرية مبادرة دار الأوبرا المصرية تحت شعار « خليك في البيت والثقافة بين إيديك »  في إطار حث المواطنين على البقاء في منازلهم ، للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد ، وكان من فعاليتها ، افتتاح الفنان الكبير محمد ثروت ، أكبر واضخم حفل أونلاين ، عبر قناته الخاصة على اليوتيوب ، بمناسبة ليلة النصف من شعبان.

ينشر موقع « الوكالة نيوز » في السطور الأتية ، تفاصيل الحفل ، و من قام بمشاركة الفنان محمد ثروت في الإنشاد ، والأعمال الروحانية ، التي تم بثها أونلاين ، ونصيحة الفنان محمد ثروت للمواطنين.

تم بث الحفل عبر الإنترنت امتثالاً لتوصيات منظمة الصحة العالمية بمنع التجمعات ، وذلك للوقاية من خطر انتشار فيروس كورونا المستجد ، ومساعدة المواطنين على الاحتفال بليلة النصف من شعبان ،في أمان من منازلهم ، دون الحاجه للذهاب إلى دار الأوبرا المصرية.

افتتح الفنان محمد ثروت أكبر وأضخم حفل أون لاين «للإنشاد الديني» في بث حي لجمهوره ، عبر قناته الخاصة على اليوتيوب ، بعنوان «مناجاة» ليلة النصف من شعبان.

المنشدون المشاركون في حفل دار الأوبرا أمس الأربعاء أونلاين

شارك الفنان محمد ثروت في الحفل الشيخ إيهاب يونس والمنشد مصطفى عاطف والمنشد وائل الفشني والذين ساعدتهم ظروف الحجر الصحي على الاجتماع لأول مرة وتقديم العديد من الابتهالات والتواشيح والقصائد.

القصائد والتواشيح المختارة للاحتفال بليلة النصف من شعبان 

تضمن الحفل مختارات من أشهر الأعمال الروحانية مثل|

«قمراً سيدنا النبي»

 «ويا مالك القدر»

 «ولاجل النبي»

و«مولاي»

بالإضافة إلى مفاجآت أخرى حيث أدى كل من الفنانين الأربعة أعمالاً منفرداً قبل أن تندمج أصواتهم في عزف مشترك في أجواء روحانية.

جديد بالذكر أن الفنان محمد ثروت نصح جمهور في وقت سابق الالتزام بالبقاء في البيوت ، واحترام توجيهات الدولة ، ومتابعة احتفال دار الأوبرا المصرية أونلاين ، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وردة مراد

تعرف على رابط قناة اليوتيوب الرسمية لكلية الآداب جامعة بنها