اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

انجين أكيوريك أداء مبهر و مبدع وراء شعبية فوق الخيال في الأرجنتين

الوكالة نيوز

انجين أكيوريك – يتمتع النجم التركي انجين أكيوريك الشهير بكريم من دوره في مسلسل "فاطمة" بشعبية جارفة في معظم دول العالم و ليس في الشرق الأوسط فحسب.

انجين اكيوريك يرتبط بممثلة تصغره بـ10 سنوات! | Yasmina

ذلك بعد أدائه المبهر الذي امتع به جمهوره في كل دول العالم، ليتحول انجين اكيوريك إلى ظاهرة فنية، بعدما اصبح   هوس المشاهدين به بطريقة غير طبيعية هو المفتاح لدخول الدراما التركية إلى أي دولة و انتشارها بها لتصبح عشقاً للجماهير لا يمكن الاستغناء عنه.

بطل العشق الأسود «آنجين أكيوريك» يتخلى عن وسامته | الشرقية توداي

صحفي ارجنتيني :

بالصور: نجوم العشق الأسود يشاركون صديقتهم بوفاة فردين من عائلتها ...

 و في هذا الصدد و بالتزامن مع عرض مسلسله الجديد ابنة السفير أكد صحفي ارجنتيني على شعبية انجين أكيوريك  الهائلة في الأرجنتيتن و قال : "إذا جاء الممثل التركي انجين اكيوريك إلى الأرجنتين سيكون هناك عشرات الآلاف من الناس بانتظاره في المطار.. شعبيته هنا تفوق الخيال".

خبر سيء لمحبي النجم التركي أنجين أكيوريك | مجلة الجميلة

مسلسل فاطمة :

مخرجة مسلسل فاطمة: نهاية المسلسل ستكون مفاجأة وغير متوقعة | البوابة

في مسلسل "فاطمة" كان التعارف الأول بين انجين أكيوريك و المشاهدين حول العالم، و عبر فيه انجين عن موهبة حقيقية، وفجر في أداءه المتميز لشخصية كريم عن طاقة إبداعية، من خلال تجسيده لهذا الدور وتقمصه له بحس فني وإبداع راقي.

انجين اكيوريك قبل عملية التجميل

رغم أنه ليس خريجاً لمدارس التمثيل، و لكنه أصبح مدرسة فنية يشاهده كل مبتدأ ليتعلم منه تنمية إمكاناته الفيزيوجية في الصوت والحركات الجسدية وطاقاته الحسية والروحية.

انجين اكيوريك | الدراما التركية ツ TURKEY LOVER Amino

و ليس في مسلسل فاطمة فقط، بل أنه  في أول ظهور حقيقي له بمساحة كبيرة في مسلسل "لو أكون سحابة" برهن على أن الممثل في الأساس يحتاج إلى الموهبة الفنية ليكون ممثلاً بارعاً، و ليس الدراسة فحسب.

Engin Akyurek-كريم: مجموعة صور للفنان Engin Akyurek-كريم مجموعة 1

انجين أكيوريك بموهبته الطاغية تخطى حدود الخبرة والنظرية والتطبيق، كمن أجاد السير على حبل سيرك.

التركي إنجين أكيوريك يحتفل بعيد ميلاده الـ 35 – Soltana

حتى في بداية مشواره الفني و في ادواره الثانوية مثل مسلسل الغريب و  فيلم القدر و غيرهم أثبت بموهبته المتفردة أن حجم الدور لا يحدد قيمته، بل كيفية لعب الشخصية  و تجسيدها بتقمص و ابداع يعطي لها بصمة و إن كان الظهور لا يتجاوز المشهد الواحد.

انجين اكيوريك فانز💓 (@cDNN3XCOLQx5Jrv) | Twitter

و رغم أن بيرين سات كانت هي البطلة الرئيسية في مسلسل فاطمة، إلا أن انجين أكيوريوك استطاع أن يخطف منها الأضواء و يكون هو حديث الصحف و المواقع بعدما أضاف دوره و ابداعه للعمل لوناً آخر واعطاه نبضاً و بريقاً لامعاً.

جمهور "كريم" يهاجم "إم بي سي" - جريدة الوطن

انجين أكيوريك ممثل موهوب تعشقه منذ لحظتك الأولى التي تراه بها، و تجد نفسك بدون وعي تبحث عن اعماله القديمة لتنعم بمشاهدته أطول وقت ممكن و تعيش معه شخصياته التي يجسدها بعمق و احترافية  تجبرك على المكوث أمام الشاشة حتى تنتهي من كل أعماله.

و شاركونا في الاستفتاء أي لوك تفضلون لانجين أكيوريك ؟

لوك مسلسل فاطمة

لوك مسلسل العشق الأسود

لوك مسلسل ابنة  السفير

لوك مسلسل حتى الممات

لو مسلسل لو أكون سحابة

إنجين أكيوريك يبحث عن بطلة لعودته | نواعم   انجين اكيوريك ❣️❣️❣️ (@hU06YMl6ZVxdaYg) | Twitterfantalop: صور الممثل التركى Engin Akyürek كريم بطل مسلسل ما ذنب فاطمةأنجين أكيوريك يرتبط بزميلته في إبنة السفير - بالصورة    

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن انجين أكيوريك من هنا